عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحلة فتاة لديها القدرة على رؤية الأصدقاء الخياليين فيلم IF في دور العرض المصرية

فيلم IF
فيلم IF

في رحلة مشوقة تخوضها فتاة شابة لتكتشف قدرتها على رؤية الأصدقاء الخياليين للجميع، ينطلق فيلم الكوميديا العائلي " IF "IMAGINARY FRIEND للمخرج والمنتج جون كراسينسكي، في دور العرض المصرية ابتداءً من 15 مايو، من خلال شركة Four Star Films.

تفاصيل فيلم IF

 يقدم IF وفقا لما رصده موقع تحيا مصر فكرة أصلية نادرة تحظى بدعم استديوهات كبيرة مثل باراماونت، ويمزج بين الشخصيات الحقيقية والرسوم المتحركة بجانب قصة مشوقة ومجموعة كبيرة من الأداءات الصوتية الشهيرة.

فيلم IF

 يُعد فيلم IF رحلة ساحرة تتجاوز الحدود بين الواقع والخيال، مع لمسات من الفكاهة والعمق، حيث تدور أحداثه حول فتاة شابة وجارها اللذان يمتلكان قوة سحرية تمكنهما من رؤية الأصدقاء الخياليين الموجودين في خيال الآخرين، فتقرر أثناء شروعها في مغامرة سحرية، أن تعيد ربط هؤلاء الأصدقاء الخياليين الذين قد أصبحوا منسيين الآن في خيال أصحابهم.

أبطال فيلم IF

 ويضم فيلم IF فريق تمثيل مميزًا بقيادة رايان رينولدز، وجون كراسينسكي، وفيونا شو،  وأصوات فيب وولر بريدج ولويس جوسيت جونيور، وإيملي بلانت، ومات ديمون وستيف كاريل بالإضافة إلى أن الفيلم من كتابة وإخراج جون كراسينسكي ومن بين فريق التمثيل المميزين كيلي فليمنغ، المعروفة بدورها في مسلسل "Walking Dead". 

 وينطلق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.

أفلام اجنبية في دور العرض المصرية 

جدير بالذكر، أن تستقبل دور العرض المصرية العديد من الأفلام الأجنبية من بينهم  فيلم الإثارة والتشويق Escape الذي انطلق في دور العرض المصرية يوم 8 مايو، بواسطة شركة Fourstar Films، والذي تدور قصته عن صراع عشرة نساء للبقاء على قيد الحياة في الصحراء الضارية، والعمل من بطولة سارة ألكسندرا ماركس، و كسينيا إسلاموفا، وصوفي رانكين، وشون كرونين، بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الفيلم بتصوير سينمائي مذهل من قبل ترافيليان سكيبالدي.

بينما  انطلق فيلم الرسوم المتحركة BLACK DRAGON، يوم 1 مايو من إخراج المبدع شنواي شينج، حيث تنطلق الأحداث في رحلة ملحمية مليئة بالشجاعة والصداقة والصراع ضد القوى الشريرة، ويتم توزيع الفيلم بواسطة Four Star Films في دور العرض المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي