عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقدرتش أمسك نفسي.. سائق أوبر بواقعة نبيلة عوض: لابسة سواريه مفتوح

سائق أوبر المتهم
سائق أوبر المتهم

تفاصيل مثيرة كشفتها تحقيقات النيابة في واقعة خطف فتاة أوبر نبيلة عوض والاعتداء عليها من قبل سائق في منطقة مدينة نصر، حيث استمعت النيابة لأقوال المتهم سائق أوبر عن الواقعة والذي قرر أنه لم يكن يقصد سوى ترويعها وليس إصابتها أو ما حدث.

اعترافات سائق أوبر المتهم بواقعة نبيلة عوض

وأدلى سائق أوبر المتهم في واقعة فتاة أوبر نبيلة عوض باعترافات أمام النيابة خلال التحقيقات معه عن الواقعة، واتهامه بخطف الفتاة والاعتداء عليها، حيث كشف تفاصيل ما حدث يوم الواقعة في السيارة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل اعترافات سائق أوبر.

وقال سائق أوبر المتهم بخطف فتاة أوبر نبيلة عوض والاعتداء عليها، أن الفتاة قامت بالركوب معه في السيارة وأنه سألها إذا كانت الرحلة كاش أو فيزا، وكانت الفتاة متوجهة إلى الشيخ زايد من التجمع، وكانت ايضا ترتدي ملابس مفتوحة تظهر كل مفاتنها وهو ما جعله ينظر إليها.

أقوال السائق المتهم في واقعة فتاة أوبر نبيلة عوض

وتابع سائق أوبر المتهم بواقعة نبيلة عوض، مقدرتش أمسك نفسي، هي كانت لابسه سواريه مفتوح وأنا كنت باصصلها وبعدها حاولت اتقرب منها واعتدى عليها بس هي قاومتني جامد ومسكت آلة حادة كانت معايا عشان اهددها بيها بس هي مسكتها و عورت نفسها بيها.

فيما تواصل النيابة العامة التحقيقات في واقعة خطف سائق أوبر فتاة بمنطقة مدينة نصر أثناء توصيلها في رحلة من التجمع إلى الشيخ زايد، حيث استمعت لأقوال فتاة التجمع التي اتهمت السائق بخطفها ومحاولة الاعتداء عليها أثناء توصيلها بالسيارة.

الداخلية تكشف تفاصيل واقعة فتاة أوبر نبيلة عوض

فيما كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر منصات التواصل الإجتماعي، متضمنا تعدى سائق بإحدى الشركات على سيدة في القاهرة، وبالفحص تبين تلقي الأجهزة الأمنية بلاغا من فتاة تضمن أنها حال استقلالها سيارة تابعة لتطبيق شهير قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق وحاول التعدى عليها.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهم والسلاح الأبيض المستخدم وكذا السيارة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي