عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقلب تامر حسني في باسم سمرة خلال تصوير فيلم ريستارت| صور

تامر حسني - باسم
تامر حسني - باسم سمرة

شارك النجم تامر حسني الجمهور والمتابعين مقطع فيديو له من أول أيام تصوير فيلم ريستارت، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

مقلب تامر حسني في باسم سمرة

وظهر تامر حسني في مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر رفقة الفنان باسم سمرة، وهو يتظاهر بأنه يمسك بكوب شاي ساخن ويقوم بسكبه على باسم سمرة ليكتشف أن الكوب فارغ، وعلق تامر حسني على مقطع الفيديو وكتب: "الشاي سخن، بنفك أول يوم تصوير بس يا أبو سمرة، أنت أول مرة معايا لسه متعرفنيش، من أول يوم تصوير ريستارت"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تامر حسني - باسم سمرة 

انضمام باسم سمرة لفيلم ريستارت

وسبق وأن أعلن الفنان تامر حسني عن انضمام الفنان باسم سمرة لفيلمه الجديد ريستارت، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

مقلب تامر حسني في باسم سمرة 

ونشر تامر حسني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له رفقة باسم سمرة، وعلق عليها قائلًا: "النهاردة انضم لأسرة فيلمي الجديد ريستارت، حبيب قلبي وعشرة العمر، النجم الكبير باسم سمرة مبروك علينا يا أبو سمرة نورت الفيلم"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية.

باسم سمرة يتحدث عن مسلسل العتاولة الجزء الثاني

وعلى صعيد آخر، أكد الفنان باسم سمرة على أنه سيكون هناك جزء ثانٍ من مسلسل العتاولة، لكنه لا يعلم هل سيكون مشارك به أم لا، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم.

وقال باسم سمرة في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: فيه جزء ثان للعتاولة بالفعل، ولكن مش عارف هل سأتواجد فيه أم لا، لأن شخصيتي (عيسى الوزان) في أخر حلقة حصلت له حادثة ولكن لم نر هل مات أم لا، وهذا سؤال يوجه للمخرج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي