عاجل
الأحد 09 يونيو 2024 الموافق 03 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يفوز على توتنهام هوتسبير (0/2) ويستعيد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي وتوتنهام
مانشستر سيتي وتوتنهام

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل لا شيء والعودة لصدارة الدوري الإنجليزي ويقترب من حسم اللقب للموسم الرابع على التوالي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز بضغط قوي من جانب مانشستر سيتي بحثا عن تسجيل الهدف الأول وإنهاء المباراة سريعا، وكان فيكاريو حارس السبيرز نجم الشوط الأول وتصدى لانفراد تام من فيل فودين.

وقبل نهاية الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، كاد مان سيتي أن يسجل الهدف الأول ولكن كانت دفاعات توتنهام في الموعد، وانتهى الشوط الأول من مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏‏كرة قدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر سيتي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، زاد ضغط مانشستر سيتي لتسجيل الهدف الأول، وسجل إيرلينج هالاند الهدف الأول لمان سيتي في الدقيقة 51 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من كيفين دي بروين.

وعاد توتنهام للضغط من أجل تسجيل التعادل في المباراة ولكن فشل هجوم الفريق في التسجيل، وتغيرت المباراة في منتصف الشوط الثاني بعد إصابة إيدرسون مورايش حارس السيتي وشارك بدلا منه ستيفان أورتيجا.

وكاد ستيفان أورتيجا نجم المباراة الأول رغم مشاركته في منتصف الشوط الثاني، وكاد توتنهام أن يسجل التعادل سريعا ولكن تألق أورتيجا.

وكاد سون هيونج مين أن يسجل هدف التعادل لفريق توتنهام في الدقيقة 85 ولكن كان هناك تصدي إعجازي من جانب ستيفان أورتيجا.

وحصل مانشستر سيتي على ركلة جزاء في الدقيقة 90 وحولها إيرلينج هالاند بنجاح داخل الشباك، ويضمن مانشستر سيتي نقاط المباراة كاملة، وانتهت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل لا شيء، والعودة من جديد لصدارة الدوري الإنجليزي.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏ و‏نص‏‏
مانشستر سيتي وتوتنهام

جدول الترتيب بعد مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز

وصل مانشستر سيتي للنقطة 88 في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، واستمر توتنهام هوتسبير في المركز الخامس برصيد 63 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي