عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

متسلمش على ابنك.. تفاصيل مصرع مسن على يد أهل زوجته ابن شقيقته في كفر الشيخ

مصرع مسن بكفر الشيخ
مصرع مسن بكفر الشيخ

شهدت قرية فودة سلطان التابعة لابشان في مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ ، واقعة مأساوية بمصرع مسن على يد أهل زوجة ابن شقيقته أثناء محاولته الصلح بينهم، قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

تفاصيل مصرع مسن في كفر الشيخ

خرج الحاج عادل عبدالكريم، 67 سنة من قرية فودة بمحافظة كفر الشيخ، على صوت شجار وعراك عالي فوجد القرية بأكملها قد تجمعت من أجل فض شجار بين ابنة شقيقته وأهل زوجته، نشب على إثر خلافات أسرية بين زوجين وفي أثناء محاولته الصلح والفض بينهم لقى مصرعه على الفور وسقط على الأرض إثر طعنة تلقاها من أسرة زوجة ابن شقيقته قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

سبب مصرع مسن في كفر الشيخ

وحسب ما أفاد به أهالي القرية التابعة لمحافظة كفر الشيخ، لموقع تحيا مصر، فإن الزوج كان يعمل في المملكة العربية السعودية وكانت زوجته قد تركت المنزل قبل أن يعود من السفر على إثر خلاف نشب بينهم ، وعندما عاد الزوج من السفر ذهب من أجل أداء صلاة العصر في المسجد المجاور، ليراه أحد أبنائه ويقبل عليه من أجل أن يحتضنه ويسلم عليه، في تلك الأثناء رأته والدة زوجته التي خرجت من أجل التشاجر معه بسبب اعتراضها على سلامه واحتضان ابنه في ظل الخلافات القائمة بينهم.

تحقيقات النيابة في مصرع مسن بكفر الشيخ

ومن هنا بدأ الخلاف بينهم واشتد الشجار الذي وتجمع أطراف الأسرتين الذين أخذوا يضربون في بعضهم بالشوم والأسلحة البيضاء وسط محاولة أفراد بقية القرية لفض العراك، وفي تلك الأثناء جاء خال الزوج "المجني عليه" من أجل فض الشجار والإصلاح بينهم لكنه تلقى طعنة نافذة من أحد أفراد أسرة الزوجة ليقلي على إثره مصرعه في الحال، ليتم نقله إلى المستشفى التي توفي بداخلها بعدد توقف عضلة القلب.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات حول الواقعة وأمرت بالتحفظ على الجثمان إلى حين الإنتهاء من استخراج تصريح الدفن اللازم، فيما امرت بسرعة ضبط وإحضار المتهمين الذين قاموا بضرب المجني عليه وتسببوا في مصرعه.

تابع موقع تحيا مصر علي