عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلان خطبتها.. ماذا قالت سلمى أبو ضيف عن الحب؟

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

أعلنت الفنانة سلمى أبو ضيف عن خطبتها خلال الساعات القليلة الماضية من شاب من خارج الوسط الفني يُدعى إدريس عبد العزيز وهو الأمر الذي جاء مفاجئ للجمهور ومحبي سلمى أبو ضيف لتصريحاتها من قبل عن علاقاتها العاطفية ومواصفات فتى أحلامها.

سلمى أبو ضيف: لما بحب بتدلق والحب مفيهوش برستيج

حلت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف منذ عدة أيام ضيفة على أحد البرامج التليفزيونية، وتحدثت خلال البرنامج عن الحب وعلاقاتها العاطفية وكيف تتعامل مع الحب، ورصد موقع تحيا مصر تصريحات سلمى أبو ضيف حيث قالت أنها تحب الحب وعندما تقع في حب شخص ليس لديها مانع من الاعتراف له عن مشاعرها قائلة: "أنا حبّيبة وبحب الحب ولو حبيت شخص هروح اعترفله انا بحب اتدلق مبحبش التقل وبالنسبة لي الحب مفيهوش برستيج".

خطوبة سلمى أبو ضيف وخطيبها

وجاءت تصريحاتها مثيرة للجدل وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانقسم محبيها ومتابعيها بين مؤيد ومعارض لحديثها وأن الحب لا يجب أن يكون بهذا الشكل لكنها اكدت على تعاملها بعفوية مع من تحب وأنها إن لم تُظهر حبها سيبدو عليها لذلك لما تخفيه.

خطوبة سلمى أبو ضيف من شاب من الخارج الوسط الفني

شاركت سلمى أبو ضيف مقطع فيديو وعدة صور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وأعلنت خطبتها من خلالهم، حيث جاء خطيب سلمى أبو ضيف إدريس عبد العزيز في الفيديو وهو يتقدم لخطبتها ويقدم لها خاتم وهو مرتدي بدلة وهي ترتدي فستان، ووافقت على الخطوبة ثم احتلفوا واحتضنته وقبلها، وانهالت التعليقات عليها من الفنانين وأصدقائها الذي يهنئوها بخطبتها.

من أبرز الذين هنئوها الفنانة ليلى أحمد زاهر على تهنئة سلمى أبو ضيف بخطبتها وشاركت صورة لها وباركتلها، بالإضافة للقنانة سوسن بدر ومايان السيد وغيرهم الكثير.

آخر أعمال سلمى أبو ضيف

تعيش الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف انطلاقة في مشوارها الفني وانتعاشة فنية حيث أنها بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي خاضت من خلاله أولى بطولاتها المطلقة وكانت الشخصية مختلفة عنها تمامًا حيث اعتاد عليها الجمهور في دور البنت الغنية والرقيقة لكنها ظهرت في أعلى نسبة مشاهدة بشخصية فتاة شعبية.

خطوبة سلمى أبو ضيف 

وعادت سلمى أبو ضيف لتشارك في بطولة مسلسل إلا الطلاق وهو مكون من 10 حلقات يعرض عبر إحدى المنصات الرقمية وحقق المسلسل صدى واسع بعد عرض أولى حلقاته لمناقشته قضية هامة ويشاركها في البطولة دينا الشربيني، إياد نصار وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي