عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد يبلغ جاياردو بإنهاء عقده... وأحد مساعديه: لم نعد نعمل في النادي

مارسيلو جاياردو
مارسيلو جاياردو

يستعد نادي الاتحاد السعودي إعلان رحيل مدربه الأرجنتيني مارسيلو جاياردو وذلك بعد نتائج الفريق الكارثية هذا الموسم في الدوري السعودي والبطولات المحلية والخارجية، وكان العميد قد تعاقد مع جاياردو قبل منتصف الموسم بعد إعلان رحيل المدرب البرتغالي نونو سانتو، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

رحيل مارسيلو جاياردو عن الاتحاد

وأفادت تقارير صحفية أن نادي اتحاد جدة أبلغ مارسيل وجاياردو برحيله عن الفريق، وكانت إدارة النادي ترغب في رحيل المدرب قبل نهاية الموسم، ولكنه حتى الان يرفض الرحيل واستكمال مشروعه مع العميد.

موقف مارسيلو جاياردو

ويرتبط جاياردو بعقد مع نادي الاتحاد حتى 2025 ولديه شرط جزائي يصل إلى 22 مليون يورو، وفي حال رحيله عن الفريق بقرار من الإدارة سيحصل على كافة مستحقاته المالية.

مارسيلو جاياردو
مارسيلو جاياردو

رحيل أحد مساعدي جاياردو

وبعد إبلاغ جاياردو وجهازه الفني الرحيل عن النادي، قرر أحد مساعدي المدرب الأرجنتيني في عدم التواجد داخل نادي الاتحاد من جديد بعد الأزمة التي حدثت وإبلاغ المدرب بقرار الرحيل.

أرقام مارسيلو جاياردو مع اتحاد جدة

قاد مارسيلو جاياردو فريق الاتحاد في 30 مباراة هذا الموسم وحقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 3 مواجهات وخسر 13 مباراة، وسجل الفريق 49 هدفا واستقبل 53 وخشر جميع البطولات هذا الموسم سواء المحلية أو الخارجية.

Image
مارسيلو جاياردو

موعد مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي

تقام مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي غداً الخميس في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مواجهة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي

تبث مباراة الاتحاد والخليج في دوري روشن السعودي عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي.

تفاصيل تجديد عقد جورجي جيسوس

إدارة الهلال السعودي ترى أنه من الضروري تجديد عقد جيسوس لمدة موسم آخر على اقل تقدير، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق الذي حقق لقب الدوري السعودي قبل النهاية بثلاث أسابيع بعد الفوز على الحزم بنتيجة 4/1، وبأكبر عدد في تاريخ دوري روشن السعودي من النقاط وصل إلى 89 نقطة، قابلة للزيادة في الجولات القادمة، وهو الأمر يزيد من أسهم المدير الفني البرتغالي، والذي يحسب له هذا الإنجاز في ظل المنافسة القوية التي شهدها الدوري السعودي هذا الموسم.

تابع موقع تحيا مصر علي