عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصواء الخلالي بعد فوز «القاهرة الإخبارية»بجائزة التميز الإعلامى العربي 2024:«حقًا القاهرة عاصمة الخبر»

قصواء الخلالى
قصواء الخلالى

ثمنت الإعلامية قصواء الخلالي فوز  شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بجائزة "التميز الإعلامي العربي" لعام ٢٠٢٤  ممثلة فى قناة القاهرة الإخبارية وذلك خلال فعاليات اجتماعات وزراء الإعلام العرب بالمنامة، مؤكدة أنها فوز للاعلام المصري برمته.

قناة القاهرة الإخبارية وفريقها المقاتل بقيادة الزميل أحمد الطاهري

وأكدت الخلالي خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية فيس بوك أن  قناة القاهرة الإخبارية وفريقها المقاتل بقيادة الزميل أحمد الطاهري، بذلت جهدًا مضنيًا، مدعومًا بالمؤسسة، حتى استحقّوها عن جدارة.

وتابعت:" تم تقييم قناتنا الإقليمية الدولية "القاهرة الإخبارية"؛ بأنها الأكثر تميزًا في الوطن العربي هذا العام، لتصبح "جائزة القاهرة الإخبارية"؛ والتي كانت المصدر الأبرز لأهم الأخبار في مهنتنا مؤخرًا، جائزةً يفتخر بها كُل مِهني مصري".

قناة القاهرة الإخبارية الأكثر تميزًا في الوطن العربي هذا العام

وأكملت الخلالي:" وفي مثل هذا، ليس شرطًا أن تُشاهدها كلّ صباح مُتلهّفًا، أو أن تلقى إشادتك المُتكررة، لكنها يكفي أن تؤدّي مُهمتها بهذه الجدارة في أمن مصر وإقليمها القومي؛ على خط المعركة الإعلاميّة الدوليّة الأخطر في العقود الأخيرة".

وواصلت :" فالحمد لله الذي وفقّ وطننا ورجاله لهذا، وجزيل الشكر لمن قرر، وخطط، ونفذ؛ حتى تم إطلاقُها في أكتوبر ٢٠٢٢، مُستشرفًا أن المستقبل مُلبّد بالغيوم السياسية والعسكرية، وأن مصر بحاجة لأن يصدح صوت إرادتها الصامدة، وقرارها الحكيم، وإعلامها المسئول؛ ليُنقل عنه عالميًّا، قبل أن يخذل العالم "فلسطين"،  مُنافسًا، مُزاحمًا، مُتقدّمًا أحيانًا، ومُقدّمًا بموضوعية ومسئولية وشمول، مصلحةَ مصر، وأشقائها العرب؛ على طاولة الكلمة الدوليّة المُسيسة، منتصرًّا لقضايا مصر وإنسانيتها ودعمها للجوار، ومُنتقيًا شعار القناة الذي أثبتت الأيام صحته ودقّته؛ أن بحقّ القاهرة عاصمة الخبر" .

وفازت قناة القاهرة الإخبارية بجائزة التميز الإعلامي العربي لعام 2024 عن التقرير التليفزيوني، ويتم تسليم الجائزة خلال الاحتفالية الخاصة بتوزيع الجوائز التي ستعقد على هامش أعمال الدورة (54) لمجلس وزراء الإعلام العرب المقرر عقدها في مملكة البحرين خلال الفترة من 27-29 مايو الجاري.

 

تابع موقع تحيا مصر علي