عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إدارة اتحاد جدة تبلغ أحمد حجازي رحيله عن الفريق نهاية الموسم

أحمد حجازي
أحمد حجازي

اقترب المدافع المصري أحمد حجازي لاعب نادي اتحاد جدة السعودي من الرحيل عن صفوف فريقه، عقب نهاية الموسم الحالي، وهو الأمر الذي بات واضحًا للجميع، في ظل رغبة مسؤولي نادي الاتحاد في التعاقد من العديد من المحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل رحيل حجازي عن النمور.

اتفاق شفهي

مسئولو نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي قاموا بإبلاغ أحمد حجازي برحيله عن الفريق مع نهاية الموسم الحالي، وعقب انتهاء تعاقده، بناء على رغبة مجلس إدارة النادي الذي يرى أنه اللاعب قد أدى دوره داخل صفوف الفريق خلال الموسم الحالي والمواسم السابقة، وأنه لابد من توفير مكان في قائمة الفريق لمحترف آخر، خاصة مع اقتراب بداية فترة الانتقالات الصيفية.

تراجع مستوى حجازي

ولا يخفى على الجميع أن السبب الرئيسي في رحيل أحمد حجازي عن صفوف اتحاد جدة هو انخفاض مستواه بصورة ملحوظة بعد عودته من الإصابة بالرباط الصليبي مؤخرًا، حيث لم يستطع المدافع المصري تقديم نفس الأداء الذي كان عليه قبل الإصابة، بل اصبح يمثل ثغرة دفاعية كبيرة في دفاعات الاتحاد المنتخب الوطني خلال المباريات الأخيرة التي خاضها مع الطرفين.

أحمد حجازي

مسيرة حجازي مع اتحاد حجازي

وكان أحمد حجازي قد انتقل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي في صيف عام 2021، قادما من نادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وخاض مع الفريق خلال هذه الفترة 101 مباراة، سجل خلالها 12 هدفًا، وصنع هدفين، وساهم بشكل كبير في تتويج الاتحاد بدوري روشن السعودي وبقل السوبر السعودي الموسم الماضي، إلى جانب مشاركته مع الفريق في كأس العالم للأندية الأخيرة.

اتحاد جدة

موسم صفري لاتحاد جدة

وعلى الرغم من تعاقد نادي اتحاد جدة في بداية الموسم مع العديد من اللاعبين على المستوى العالمي، أمثال كريم بنزيما، نجولو كانتي، فابينهو، إلا أن نتائج الفريق جاءت سيئة للغاية، مما كلفه فقدان المنافسة على كل البطولات التي شارك بها هذا الموسم، والخروج بموسم صفري، مما دفع مسؤولي النادي للتحرك مبكرًا من أجل دعم الفريق الموسم القادم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كانتي وبنزيما وفابينهو بقميص اتحاد جدة

وجهة حجازي المقبلة

ومن الأرجح عقب نهاية الموسم، وإعلان نادي اتحاد جدة رسميًا رحيل أحمد حجازي عن صفوف الفريق، أن تكون وجهة اللاعب هي العودة إلى الدوري المصري من جديد، حيث يرغب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في التعاقد مع المدافع الدولي لتدعيم خط الدفاع، خاصة القلعة الحمراء، للمشاركة في كأس العالم للأندية المقبلة 2025.

تابع موقع تحيا مصر علي