عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماجدة خير الله: حديث طارق الشناوي عن أشرف زكي وروجينا ليس به تجريح

ماجدة خير الله
ماجدة خير الله

علقت الناقدة ماجدة خير الله، على أزمة الفنان أشرف زكي والناقد طارق الشناوي، بعد تقديم أشرف ضده بلاغه بسبب مقال كتبت عن زوجته، قائلة أن طارق له تاريخ كبير ويعرف جيدا الفرق بين نقد عمل فني أو فنان داخل عمل فني أو التجريح.

رأي ماجدة خير الله في أزمة طارق الشناوي 

وتابعت ماجدة خير الله في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة صدى البلد 2 يرصدها موقع تحيا مصر: "أشك أن طارق تطرق لأشياء تزعج روجينا، ولكنه كان يقصد أن روجينا لم توفق في البطولات المطلقة التي خاضتها لمدة 3 سنوات، ويحق لـ طارق أن يقول ذلك ويحق لأي شخص أن يقول عن أي فنان لا يستحق البطلولة".

ماجدة خير الله 

وأشارت ماجدة، إلى أن حديث طارق الشناوي عن روجينا وأشرف زكي نقد فني وليس به اي تجريح كونه لم ينتقد شخص يجلس في كازينو أو بالشارع، ولكنه كان يتحدث عن عمل فني ورأي أن هذا الشخص أخذ أكثر من فرصة تلو الأخرى ولم يحقق النجاح.

مداخلة ماجدة خير الله ببرنامج تفاصيل 

وأختتمت ماجدة خير الله،:"ممكن الفنان ينجح في أنه من ضمن مجموعة في عمل فني، الأدوار التانية بياخدوا عليها جوائز أوسكار ودي حاجه كبيرة جدا، لكن لما أقفز للدور الأول ومش مؤهل أو مؤهلة ممكن مينجحش الشخص زي ناس كتيرة".

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

ماجدة خير الله تشيد بمسلسل اعلى نسبة مشاهدة

وسبق وأن حرصت الناقدة الفنية ماجدة خير الله على الإشادة بأول حلقتين من مسلسل حالة خاصة والذي بدأ عرضه في مساء أمس الأحد على شاشة قناة mbc مصر وطرح حلقتين منه على منصة شاهد الالكترونية، وهو من بطولة الفنانة سلمى أبو ضيف إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين.

وكتبت ماجدة خير الله على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر: وسط زحام مسلسلات هذا العام، شاهدت حلقتين من مسلسل اعلي نسبة مشاهده، وهو  لم يعلن عن نفسه بالقدر الكافي ووجدته بالصدفه ، وفوجئت بحاله من الحيويه والمتعه الفنيه والصدق قد لاتتوافر لأعمال ضخمة الانتاج وتحدث ضحيحا حتي قبل عرضها.

تابع موقع تحيا مصر علي