عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي والترجي.. اشتباكات بين الجماهير والشرطة التونسية خلال بيع تذاكر نهائي دوري أبطال إفريقيا

جماهير الترجي
جماهير الترجي

شهدت عملية بيع تذاكر المباراة المرتقبة بين الترجي والأهلي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، اشتباكات قوية بين جماهير الفريق التونسي والشرطة التونسية.

وسوف يحل الأهلي ضيفًا على منافسه الترجي في المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء على ستاد "رادس"، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اشتباكات بين جماهير الترجي والشرطة

وكشفت جريدة "الشروق" التونسية، أن جماهير فريق الترجي المتواجدة أمام الملعب الأولمبي في المنزه صباح اليوم، دخلت في اشتباكات عنيفة مع الشرطة التونسية، وذلك خلال عملية بيع تذاكر مباراة الترجي والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكدت، عن اقتحام مشجعي جماهير فريق الترجي الحواجز الأمنية من قبل بعض المنحرفين، وذلك من أجل استغلال الفرصة لسرقة ونهب تذاكر المباراة، مما أدى إلى استخدام الشرطة للغاز المسيل للدموع لإيقافهم.

وقد أعلن نادي الترجي التونسي عن حصوله على موافقة حضور 27 ألف مشجع في مباراة الأهلي بنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام مساء يوم السبت المقبل، على أن تكون مباراة الإياب على ستاد القاهرة الدولي بحضور 55 ألف من جماهير المارد الأحمر، والتي ستكون يوم السبت الموافق  25 مايو الجاري.

 قائمة الأهلي الرسمية لمواجهة الترجي التونسي

اختار مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء 23 لاعبا للتواجد في قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا،

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، رامي ربيعة، علي معلول، كريم الدبيس.

في وسط الملعب: أكرم توفيق، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، رضا سليم، كريم نيدفيد، كريم فؤاد، أليو ديانج.

في خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود كهربا، وسام أبو علي، أنتوني موديست.

غيابات الأهلي أمام الترجي التونسي

ويغيب أحمد نبيل كوكا عن قائمة الأهلي المسافرة إلى تونس بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب خلال الأيام الماضية، وعدم تواجد طاهر محمد طاهر في قائمة الفريق ومحمد الضاوي كريستو، وحمزة علاء.

تابع موقع تحيا مصر علي