عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم البارودى وريهام سعيد.. تعرف على سبب خلافهما الحقيقي

ريم البارودي وريهام
ريم البارودي وريهام سعيد

شغل خلاف ريم البارودى وريهام سعيد حيز كبير من السوشيال ميديا، الأمر الذي انتهى بتغريم ريم البارودى 100 ألف جنية لصالح ريهام سعيد في الساعات الماضية طبقًا لما صُدر عن الدائرة العاشرة استئناف اقتصادي برئاسة المستشار طارق عبد الشكور.

الحكم في قضية ريم البارودى وريهام سعيد 

وخرجت ريهام سعيد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، لتعلن عن فوزها في قضيتها ضد ريم البارودى التي كانت اتهمتها فيها بالسب والقذف، ووجهت ريهام سعيد الشكر للقطاء المصري الذي نصرها ورد لها حقها.

ريم البارودي 

خلاف ريم البارودى وريهام سعيد 

ووقع الخلاف بين ريم البارودى وريهام سعيد الذي يرصده تحيا مصر بسبب صداقة البارودى مع الفنانة زينة ولكن ريهام سعيد دائمًا ما كانت تهاجمها، وأصبحت أزمة ريم البارودي وريهام سعيد حديث مواقع التواصل الاجتماعي ورواد السوشيال ميديا.

ريم البارودي مع بسمة وهبة 

ريم البارودى تتحدث عن خلافها مع ريهام سعيد

وكانت حلت الفنانة ريم البارودى ضيفة على برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة وتحدثت عن حلقة الصلح التي عرضت لها مع الإعلامية ريهام سعيد، مشيرة إلى أن الأخيرة لم تكن نيتها الصلح وكانت تصنع له فخًا.

وكانت حرصت الإعلامية ريهام سعيد على الذهاب لعزاء والد الفنانة ريم البارودى لمواستها في وفاة والدها ودعمها بعدما فقدت أعز ما تملك رغم أنهما كانا على خلاف شديد سويًا، وبعدها خرجت ريم البارودي مع بسمة وهبة وأوضحت ان ريهام سعيد ذهبت لعزاء والدها من أجل اللقطة فقط وليس لمواساتها ودعمها كما ظهر للجمهور. 

على الصعيد الآخر، تألقت الفنانة ريم البارودى في مسلسل بنات السباعي بطولتها إلى جانب محمد التاجي، محمود حجازي، هناء الشوربجي، أحمد جمال سعيد، والعمل من تأليف محمد إبراهيم عوض، وإخراج تامر حمزة وإنتاج إبراهيم الصاوي، وعماد الحساني، وحقق مسلسل بنات السباعي للفنانة ريم البارودي نجاح واسع ولاقى ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور بمختلف فئاته بمجرد عرضه على المنصات المختلفة حيث أنه تصدر تريند محركات البحث عبر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وتلعب ريم البارودى ضمن أحداث مسلسل بنات السباعي، شخصية ياسمين وهي الاخت الكبيرة ومتزوجة ولكن لا تنجب ولا تلقى اهتمام ورعاية من زوجها ويحاول آخر شد انتباها لكن فس النهاية تتراجع عن الأمر، كما أنها تساعد والدها وشقيقتها فهي الأخت الحنونة بينهم والتي تحمل هم الجميع بكل حب. 

تابع موقع تحيا مصر علي