عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة الفنان السوري وضاح إسماعيل.. ونقابة السوريين تنعيه

وضاح إسماعيل
وضاح إسماعيل

رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية المطرب السوري وضاح إسماعيل، حيث أعلنت نقابة الفنانين في سوريا وفاته اليوم الخميس الموافق 16 مايو 2024.

جاء خبر وفاة الفنان والمطرب السوري وضاح إسماعيل بمثابة صدمة في الوسط الفني في سوريا حيث توفى بشكل مفاجئ دون سابق إنذار، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل وفاة الفنان وضاح إسماعيل.

وضاح إسماعيل 

وفاة الفنان السوري وضاح إسماعيل

أعلنت نقابة الفنانين في سوريا وفاة الفنان السوري وضاح إسماعيل بشكل مفاجئ مما جعل أصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني في حالة من الصدمة، ونشرت نقابة الفنانين السورية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة للراحل وضاح إسماعيل أثناء إحدى حفلاته التي كان يبدع فيها بغنائه قبل وفاته، وعلقت على الصورة مُعلنة وفاته وتنعيه قائلة: "فرع دمشق لنقابة الفنانين بسوريا ينعي إليكم الزميل الفنان القدير الراحل وضاح إسماعيل.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

موعد ومكان عزاء الفنان وضاح إسماعيل

يتسائل محبي الفنان السوري وضاح إسماعيل وزملائه عن موعد ومكان العزاء، ومن المقرر أن تستقبل أسرة الراحل وضاح إسماعيل واجب العزاء من أصدقائه وأقاربه المقربين من داخل أو خارج الوسط الفني، حيث كان ينعم الراحل بعلاقات قوية تجمعه بعدد من الفنانين الذي حرصوا بعد وفاته على نعيه وذكر محاسنه، لكن لم يتم تحديد موعد ومكان العزاء بعد أو أين يتم تشييع الجثمان ومن المقرر الإعلان عنه خلال الساعات القادمة.

بعد وفاته.. أبرز المعلومات عن الفنان السوري وضاح إسماعيل

قدم الفنان السوري وضاح إسماعيل عدد من الأعمال الغنائية السورية الشهيرة التي يتفاعل معها جمهوره ومحبيه في بلده، والذين يحرصون على حضور حفلاته التي يحيها بأجواء خاصة وكاريزما طاغية على المسرح ويتفاعل معه الحضور.

وضاح إسماعيل 

وجاءت الشهرة الحقيقية للفنان الراحل وضاح إسماعيل بعد حصوله على المرتبة الأولى ببرنامج طريق النجوم في بلده سوريا، ثم توالت نجاحاته وتعلق الجمهور به حيث أحيا العديد من الحفلات والمهرجانات الغنائية سواء في بلده سوريا أو في الوطن العربي التي شهدت حضور ضخم من الجمهور ومحبيه لسماع أغانيه والتفاعل معها، ذلك فضلًا عن غنائه على مسرح الأوبرا العريق بالقاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، بالإضافة إلى حصوله على جائزة الأورنينا كأفضل صوت وأفضل أداء في مهرجان الأغنية السورية وطرح ألبومان لأغنياته الشهيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي