عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري المصري الممتاز| البنك الأهلي يفوز على المصري (2/5) ومودرن فيوتشر يفوز على إنبي بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة

البنك الأهلي
البنك الأهلي

يستمر البحث عن نتائج مباريات اليوم الخميس في الدوري المصري الممتاز، وحقق البنك الأهلي الفوز على المصري البورسعيدي بخمسة أهداف مقابل هدفين، بينما حقق مودرن فيوتشر الفوز الأول تحت قيادة طلعت يوسف على حساب إنبي في الدقيقة الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة البنك الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز

انتهت مباراة البنك الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز بفوز البنك الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدفين، وبدأت مباراة البنك الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز بهدوء من جانب الفريقين، وجاء الهدف الأول في المباراة مع مطلع الدقيقة 43 عن طريق عاصم صلاح لفريق البنك الأهلي.

وقبل نهاية الشوط الأول سجل أسامة فيصل الهدف الثاني من ركلة جزاء لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 49، وانتهى الشوط الأول من مباراة البنك الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز بتقدم البنك الأهلي بهدفين مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎Glides 12 回K‎‏'‏‏
البنك الأهلي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة البنك الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة البنك الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز كان الضغط من جانب المصري لتسجيل الهدف الأول، وسجل عبد الرحيم دغموم الهدف الأول للفريق البورسعيدي، ولكن عاد البنك الأهلي وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 62 عن طريق ياو أنور.

واستمر ضغط البنك الأهلي وسجل عاصم صلاح الهدف الثاني له في المباراة والرابع لفريقه في الدقيقة 75 من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 80 سجل ياو أنور الهدف الثاني له والخامس لفريق في مرمى المصري.

وقبل نهاية المباراة في الدقيقة 91 سجل ميدو جابر الهدف الثاني لفريق المصري من ركلة جزاء ولكنه لم يكن كافيا، ويفوز البنك الأهلي على المصري بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وصل فريق البنك الأهلي للنقطة 22 في المركز الرابع عشر بينما استمر المصري في المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

نتيجة مباراة مودرن فيوتشر وإنبي في الدوري المصري الممتاز

انتهت مباراة مودرن فيوتشر وإنبي في الدوري المصري الممتاز في الجولة 32 بفوز مودرن فيوتشر بهدف مقابل لا شيء، واستمر التعادل السلبي في المباراة بين مودرن فيوتشر وإنبي في الدوري المصري الممتاز حتى الدقيقة 90 وسجل أرنولد إيبا الهدف الوحيد لفريق مودرن فيوتشر بعد ضغط متواصل طوال أحداث المباراة.

Image
مودرن فيوتشر وإنبي

وفاز موردن فيوتشر في المباراة الأولى تحت قيادة طلعت يوسف وذلك بعد رحيل تامر مصطفى عن تدريب الفريق بسبب سوء النتائج.

وصل مودرن فيوتشر للنقطة 30 في المركز التاسع، بينما استمر إنبي في المركز السابع برصيد 32 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي