عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد إمام يطرح البوستر الرسمي لـ فيلم اللعب مع العيال

اللعب مع العيال
اللعب مع العيال

طرح الفنان محمد إمام بوستر فيلمه الجديد اللعب مع العيال المقرر أن يشارك في قائمة أفلام عيد الأضحى 2024.

بوستر فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام

كشف الفنان محمد إمام عن البوستر الجديد لـ فيلم اللعب مع العيال، وظهر على البوستر معظن الفنانين المشاركين في العمل بجانب الفنان محمد إمام، ونشر محمد إمام البوستر عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي ورصدها موقع تحيا مصر، وكتب: "توكلنا على الله، فيلم كبير مع أكبر المخرجين اللعب مع العيال، مفاجأة ٢٠٢٤ إن شاء الله".

بوستر فيلم اللعب مع العيال

قصة وأبطال فيلم اللعب مع العيال

تدور أحداث فيلم اللعب مع العيال حول مدرس تاريخ والذي يجسد شخصيته الفنان محمد إمام ويتم نقله إلى مدرسة في الصحراء ليحد نفسه في مكان مختلف تماماً عما كان به وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

ويشارك في بطولة فيلم اللعب مع العيال إلىعدد كبير من الفنانيين بجانب الفنان محمد إمام، ومنهم: باسم سمرة، أسماء جلال، مصطفى غريب، حجاج عبد العظيم وويزو، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

5 محافظات لـ تصوير فيلم اللعب مع الكبار

جدير بالذكر، اختار المخرج شريف عرفة 5 محافظات مختلفة تمامًا داخل مصر لتصوير أحداث فيلم اللعب مع العيال، وهم: البحر الأحمر وجنوب سيناء ودمياط ومطروح والقاهرة، وتم تصوير مشاهده معظم مشاهد الفيلم في الصحراء من تلك الأماكن وبالأخص جاء معظم التصوير في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ.

وصرح المنتج هشام عبد الخالق، أن التصوير داخل الغردقة ونويبع وشرم الشيخ استغرق 15 يوما كاملة، واجهوا خلالها العديد من الصعوبات خاصة بسبب أن تلك الأماكن بعيدة عن المدينة وتفتقر لكل مقومات التعامل معها، وأضاف أن التصوير تم في شهر أغسطس الماضي وكانوا يعانوا من درجات الحرارة المرتفعة، وهو ما جعلهم يأخذون راحة كل 3 أيام حتى يستطيعوا أن يكملوا العمل بأحسن صورة.

فيلم اللعب مع العيال

وتابع أشرف عبد الخالق أنه أستغرقوا 6 أشهر من أجل التحضيرات الخاصة بالإنتاج لتمهيد المنطقة حتى تتمكن السيارات من الوصول إلى الصحراء ولمكان التصوير، وبناء الديكورات وبعض المباني استخدامها، وأكد أن الجمهور سيتفاجأ بمشاهدة العديد من الأماكن الجديدة في مصر والتي حاولنا أن نسلط الضوء عليها من أجل إبراز صورة مصر، وأكد أنها لم تقدم في أي فيلم من قبل. 

تابع موقع تحيا مصر علي