عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عادل إمام: افتقدت أكبر حب في حياتي بوفاة والدتي.. وربنا رزقني بزوجتي

عادل إمام
عادل إمام

تحدث الزعيم عادل إمام عن اكبر وأهم حب في حياته، والذي حزن بشدة لفقدانه لها، مشيرا إلى والدته التي أثرت به بشكل كبير بعد وفاته لدرجة أنه كان يبكي يوميا لفقدانها رغم حنية زوجته عليه وحبها الشديد له، إلا أنها لم تعوضه عن والدته أبدا.

عادل إمام يتحدث عن فقدان والدته في تصريحات سابقة

وقال عادل إمام في فيديو سابق رصده موقع تحيا مصر: الأم كانت مريضة وكان نفسي أن تستريح وتوفيت، ذهبت بعد ذلك وصليت ركعتين على روح أمى واتجهت إلى المستشفى، ورفضت أكشف وجهها، وبعد شهر كنت أسير بالسيارة وركنتها وبكيت بكاءً شديدا بعدما تذكرت أمي ووجدت نفسى افتقدت أكبر حب في حياتي، مفيش حد هيحبني قد أمي.

عيد ميلاد عادل إمام 

عادل إمام: ربنا بيحبني اني اتجوزت هالة الشلقاني

وكان قد تحدث عادل إمام أيضا عن زوجته ودورها في حياته والذي لم يتزوجها عن قصة حب، فلم يكن في باله فكرة الزواج من الأساس لكنها غيرت حياته بشكل مفاجئ، قائلا: مراتي اتجوزتنى، وكانت قصة الحب بيننا من نوع خاص، وأسرتى الصغيرة هي هالة ممدوح الشلقانى، وربنا بيحبنى انى تزوجت الست دي، لما تزوجتها كان بعقلى، ولكن بعد ذلك لم أكن أتصور انى ممكن اتجوز حد غيرها.

عادل إمام وزوجته 

واضاف عادل إمام عن تسمك زوجته به: شغلتنا بتعتمد على الرزق والقدر، زي العمال مستنيين حد بقولك تعالى اعمل كذا وخد كذا، وقعدت سنتين معنديش مليم واحد، فهي قالت لا هنتجوز، وقعدنا ندور على شقة، ومكنش فيها عفش وبعدين أسيسناها مع بعض حاجة بحاجة.

عادل إمام وحياته الأسرية 

جدير بالذكر، أنه لم يتزوج عادل امام سوى واحدة رغم مشاهده الجريئة والمتعددة مع النساء، لكنه كان من النجوم الذين حافظوا على حياتهم الأسرية وقام ببناء أسرة ناجحة انجب منها أبناء والابناء انجبوا له احفاد يقضي معظم حياته معهم، حيث قال في تصريحات تليفزيونية سابقة أنه يحب لقب "جدو" الذي يطلقه أحفاده عليه من كثرة ارتباطه بهم.

ويعيش حاليا الزعيم عادل إمام مع اسرته وأحفاده ويكتفي بهم حيث يعلم أن الأسرة والعائلة هي الملاذ الاول والاخير لاي شخص، وهي ظن تعوضه عن اي شيء اخر في الحياة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي