عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي في ملعب رادس

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

يستمر البحث عن تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي في ملعب رادس، وهناك العديد من المواجهات والذكريات الهامة للمارد الأحمر على ملعب رادس بل ويتفوق في المواجهات التاريخية على الفريق التونسي، ويستعرض موقع تحيا مصر تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي في ملعب رادس.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي التونسي في ملعب رادس

أقيمت 12 مباراة بين الأهلي والترجي التونسي في ملعب رادس، وحقق المارد الأحمر الفوز في 6 مباريات مقابل 4 انتصارات للنادي الأهلي وانتهت مبارتين بالتعادل، وسجل النادي الأهلي 11 هدفا واستقبل 9 أهداف فقط.

وكانت أول مباراة بين الأهلي والترجي التونسي في ملعب رادس بتاريخ 24 أغسطس 1990 في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الأهلي والترجي

قنبلة سيد عبد الحفيظ

وسجل النادي الأهلي أول هدف على ملعب رادس في 17 نوفمبر 2001 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وكان عن طريق سيد عبد الحفيظ في الدقيقة 77 وصعد الأهلي للمباراة النهائية وفاز على صن داونز الجنوب أفريقي.

انتصار الترجي الأول

فاز الترجي على الأهلي لأول مرة على ملعب راد في 4 أغسطس 2007 في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا بهدف سلامة القصداوي.

أول انتصار للأهلي

حقق النادي الأهلي الفوز الأول على الترجي في ملعب رادس بتاريخ 17 نوفمبر 2012 في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل هدف واحد وسجل محمد ناجي جدو ووليد سليمان ثنائية النادي الأهلي، وأضاع محمد أبو تريكة ركلة جزاء.

المواجهة الأخيرة في ملعب رادس

وكانت المباراة الأخيرة بين الأهلي والترجي في ملعب رادس بتاريخ 12 مارس 2023 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وفاز النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، وأحرز بيرسي تاو هدفين وهدف آخر عن طريق محمود كهربا.

أحمد عبد القادر أمام
الأهلي والترجي

موعد مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

من المقرر أن تقام مباراة النادي الأهلي أمام نادي الترجي الرياضي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت تونس، على استاد حمادي العقربي في رادس.

تابع موقع تحيا مصر علي