عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي تهنيء عادل إمام بعيد ميلاده: ربنا يسعدك على قد ما أسعدت كل الأمة العربية

هالة صدقي وعادل إمام
هالة صدقي وعادل إمام

حرصت الفنانة هالة صدقي على توجيه رسالة للزعيم عادل إمام في عيد ميلاده والذي حل أمس الجمعة الموافق 17 من شهر مايو الحالي، مستعينة بمشهد لهم سويا من كواليس تصوير مسلسل عفاريت عدلي علام والذي عرض في إحدى المسلسلات الرمضانية.

هالة صدقي تهنيء عادل إمام بعيد ميلاده 

وكتبت هالة صدقي في منشور رصده موقع تحيا مصر على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام؛ حبيبي يا عدلي كل سنه وزعيم الفن بالف خير ، كل سنه وانت في صحه وربنا يسعدك علي قد ما اسعدت كل الامه العربيه وكل الاجيال علي مر مشوارك الفني اللي كله عطاء وكله اعمال هادفه وناجحه ، كل سنه وانت بالف خير يا زعيم.

منشور تهنئة هالة صدقي لعادل إمام في عيد ميلاده 

نجوم الفن يهنئون عادل إمام بعيد ميلاده 

وكان قد وجه عدد كبير من نجوم الفن رسائل تهنئة الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده، حيث استعادة حلا شيحة ذكرياتها معه في فيلم عريس من جهة أمنية وكتبت: حلا هتكوني بنتي في عريس من جهةٍ امنية يلا أنا عاوزك معايا في الفيلم ، رحت اقابل الزعيم في المسرح و اول كلمة قالها اول ما دخلت عنده حلا الوش الفريش القمر ، و استقبلني بكل حب و كنت بنته فعلا و عشت اجمل أيامي الفنية قدام الزعيم عادل امام و كان فعلاً من اجمل الأفلام ،كل سنة و انت طيب يا زعيم عشت طفولتي لحد ما كبرت انت نجمي المفضل علي الإطلاق.

عادل إمام 

بينما قال الفنان أحمد صيام في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: عادل إمام مش مجرد ممثل عادل امام  يعبر عن أمة كاملة، كل سنة وهو طيب وبخير وصحة ويارب يفضل طول عمره يمتعنا وهيفضل موجود في وسطينا وفي المقدمة طول مافينا عمر.

اخر أعمال هالة صدقي 

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة هالة صدقي في الدراما مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وحقق نجاحات كبيرة للغاية حيث كان يتحدث عنه جميع الأشخاص في الشارع المصري والعربي وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكأنها قصة حقيقية، وأصبحت قضية خطف ابن جعفر، قضية رأي عام.

كما تألقت هالة صدقي في فيلم الملكة بجانب كلا من رانيا يوسف، شيرين رضا، انتصار، دينا، باسم سمرة، كريم عفيفى، عارفة عبدالرسول، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، ولكم لم يحقق العمل نجاحات كبيرة في السينما المصرية والعربية.

تابع موقع تحيا مصر علي