عاجل
الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تجديد تعاقده مع الأهلي.. مونزو مديرا فنيا لطائرة منتخب مصر "رجال"

فرناندو مونزو
فرناندو مونزو

في مفاجأة قوية، أعلن الاتحاد المصري للكرة الطائرة، عن تعيين الإسباني فرناندو مونزو مدرب النادي الأهلي مديرًا فنيا للمنتخب المصري للكرة الطائرة رجال، يأتي ذلك بعد أيام قليل من إعلان النادي الأهلي تجديد عقد المدرب الإسباني لمدة ثلاث سنوات، بداية من الموسم القادم، ويعرض موقع تحيا مصر تفاصيل التعاقد مع مونزو.

فرناندو مونزو مديرا فنيًا لمنتخب مصر

جاء إعلان المهندس ياسر قمر رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، عن التعاقد مع فرناندو مونزو، خلال مؤتمر صحفي أقيم عقد عصر اليوم، من أجل أن يقود منتخب مصر للكرة الطائرة رجال خلال الفترة الحالية، وفي منافسات أولمبياد باريس القادمة، حيث تم الاتفاق مع مجلس إدارة النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب أن تكون مدة العقد 3 شهور، حتى شهر سبتمبر القادم.

الجهاز الفني منتخب مصر للكرة الطائرة رجال

وضم جهاز منتخب مصر لكرة الطائرة رجال إلى جانب فرناندو مونزو مديرًا فنيا، كلا من طارق الزفتاوي مدربًا، محمد السيد مدرًا عامًا، أحمد سعودي طبيبًا للمنتخب، أحمد سعيد محلل أداء، محمد رمضان إداري المنتخب.

تجديد عقد مونزو مع الأهلي

وكان المنسق العام للنادي الأهلي خالد العوضي، قد أعلن منذ أيام قليلة تجديد عقد الإسباني فرناندو مونزو مع النادي الأهلي لمدة ثلاث مواسم أخرى، تبدأ بعد نهاية الموسم القادم 2024/2025، من أجل الحفاظ على سلسلة النجاحات التي حققها فريق كرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي تحت قيادته.

مونزو من تجديد تعاقده مع الأهلي

فريق طائرة الأهلي رجال بطل إفريقيا

يذكر أن الفريق الأول للكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي كان قد فاز نهاية الشهر الماضي بلقب بطولة إفريقيا للمرة السادسة عشر في تاريخه، بعد تغلبه في المباراة النهائية على مولودية بوسالم الجزائري بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل لاشيء، ليحسم الفريق بذلك تأهله إلى كأس العالم للأندية القادمة لكرة الطائرة.

موعد كأس العالم للأندية للكرة الطائرة رجال

ومن المقرر إقامة بطولة كأس العالم للأندية للكرة الطائرة رجال في الفترة من 10-15 ديسمبر القادم في الهند بمشاركة 10 أندية من مختلف القارات، وقد استطاع الأهلي أن يحجز المقعد الخاص بإفريقيا لأول مرة بعد غياب المقعد الإفريقي عن المشاركة في البطولة منذ عام 2016، وتعد هذه هي المشاركة الرابعة للنادي الأهلي في المونديال العالمي للأندية لكرة الطائرة رجال.

تابع موقع تحيا مصر علي