عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر خيرت عن تكريمه في حفل الكويت: أشكر الكويت والجمهور الكويتي على تكريمي

عمر خيرت
عمر خيرت

كرمت دولة الكويت أمس في حفل غنائي كبير الموسيقار عمر خيرت وجاء الحفل تحت شعار "كامل العدد" وقدم الموسيقار عمر خيرت مجموعة من أهم أغانيه في "ليلة عمر 2024".

حفل الموسيقار عمر خيرت

قدم الموسيقار عمر خيرت حفلين كبيرين تحت شعار "كامل العدد" في مركز جابر الأحمد الثقافي في الكويت ضمن مهرجان "ليلة عمر 2024" ورصده موقع تحيا مصر، وقد عدد كبير من أهم مقطوعاته الموسيقية وتفاعل معها الجمهور، وأستقبل الجمهور الموسيقار عمر خيرت بتصفيق كبير فور صعوده على المسرح.

وقدم الموسيقار عمر خيرت باقة من أهم أعماله ومنها: "العرافة والعطور الساحرة، هي دي الحياة، في هويد الليل، جيران الهنا، خلي بالك من عقلك، حبيبة، الخواجة عبد القادر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثاني، عارفة، اختتم عمر خيرت حفله بأهم ما أنتج وهي مقطوعة " فيها حاجة حلوة" ومن بعدها بدأ الحمهور في التصفيق الحار.

حفل عمر خيرت

عمر خيرت: الحمدلله إن بالموهبة قدرت أوصل للجمهور

وجدير بالذكر، تحدث الموسيقار عمر خيرت قبل بداية الحفل لوسائل الاعلام وبحضور رئيس مجلس إدارة شركة "ليلة عمر" عبدالعزيز الزيدي، وتحت تهنئة الجميع بمرور 40 عام على إنطلاقه الفني وتحت شعار "40 عاما من الإبداع والتميز" وقال عمر خيرت: "الحمد لله انني استطعت بالموهبة التي وهبني الله اياها ان اصل إلى الجمهور، واين يكون هذا الفن عايش منذ 40 عام وحتى الآن".

عمر خيرت

وأضاف:" اشكر الكويت والجمهور الكويتي على «ليلة عمر» ولتكريمهم لي على مشواري الفني الطويل على مدار يومين من الاستمتاع الفني الموسيقي، وأتمنى ان اكون عند حسن ظنهم، واشكرهم على كرم الضيافة وحبهم لي".
وشكر الجمهور الكويتي على حضوره وأن الحفلتين تم بيع جميع التذاكر الخزصة بيهم فور عرضهم قال: " انا احمل لهم رسالة حب من شعب مصر، واعلم ان كثير من الجمهور الكويتي يحضر حفلاتي في القاهرة، وهذا الشيء يفرحني جدا، وسعدت بان حفلاتي هنا كاملة العدد، وسعدت اكثر بان احتفل معهم بتكريمي هنا في مركز جابر الأحمد هذا الصرح الثقافي الكبير، وشكر ليلة عمر 2024 عن هذا التكريم والتنظيم الرائع للحفل.

رئيس شركة ليلة عمر يكرم عمر خيرت

وعلى الجانب الآخر، كرم رئيس مجلس إدارة شركة "ليلة عمر" عبدالعزيز الزيدي الموسيقار عمر خيرت، قائلاً: "يسعدنا من خلال مهرجان ليلة عمر 2024 ان نكرم الموسيقار الكبير الفنان عمر خيرت، والذي يعد أحد الأسماء الرائدة في تاريخ الفن والموسيقى بالعالم العربي وأحد ألمع فنانيه، ويأتي هذا الاحتفال بمناسبة مرور 40 عاما على مسيرته الفنية المتميزة وتشرفنا بوجوده معنا".

تابع موقع تحيا مصر علي