عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لعبة حب يتصدر تريند رقم 2 في الاكثر مشاهدة بمصر

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

أعلن الفنان معتصم النهار خلال الساعات الماضية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام عن تصدر مسلسل لعبة حب تريند الاكثر مشاهدة في مصر، وذلك منذ طرح مسلسل لعبة حب على شاشة قنوات mbc مصر ومنصة شاهد الالكترونية. 

مسلسل لعبة حب ترند في مصر

وصرح الفنان معتصم النهار عبر حسابه الرسمي في منشور رصده موقع تحيا مصر عن تصدر مسلسل لعبة حب التريند وفي المركز الثاني في دولة مصر، ومسلسل لعبة حب وهو النسخة المعرّبة من المسلسل التركي "حب للإيجار" ويُعرض حاليًا على قناة إم بي سي ومنصة شاهد الرقمية.

مسلسل لعبة حب

تفاصيل مسلسل لعبة حب

وتطور الأحداث في مسلسل لعبة حب وهو ما جعل الجمهور يبحث عنه في كل مكان، ويحقق المسلسل نجاحاً كبيراً منذ أولى حلقاته، ويعتبر مسلسل لعبة حب هو النسخة اللبنانية المعربة من المسلسل التركي" حب للأيحار"، ويأتي مسلسل لعبة حب على مدار 30 حلقة وهو ما جذب إنتباه المشاهدين له بسبب قصر مدة عرضه وسرعة أحداثه.

وبسبب قصر عدد حلقات مسلسل لعبة حب لا يمل الجمهور منه على عكس بعض المسلسلات التي ينفر منها الجمهور بسبب طول الأحداث، ويأتي مسلسل لعبة حب هو التجربة الأولى للنسخة المعربة من المسلسل التركي حب للإيجار ومنذ عرضه سابقاً وحقق شهرة كبيرة على مدار أكثر من دولة، وأرتبط بيه الجمهور وبأبطاله، ويتم عرض تفاصيل مسلسل لعبة حب المنصات الإلكترونية وأيضا عبر شاشة قناة أم بي سي وهو ما شكل له قاعدة جماهيرية كبيرة.

أبطال مسلسل لعبة حب

جدير بالذكر، يشارك في بطولة مسلسل لعبة حب عدد من النجوم اللبنانيين، وأبرزهم: معتصم النهار، وساشا دحدوح، أيمن رضا، شكران مرتجى والمسلسل إخراج المخرج الكبير فيدات أويار.

كما ويعرض مسلسل لعبة حب على قناة mbc1 يوم الأحد من كل إسبوع، كما ويعرض على شاشة قناة mbc مصر 2، ويأتي على شاشة قناة mbc1 في تمام الساعة السابعة مساء، كما ويأتي في تمام الساعة العاشرة مساءً على قناة mbc مصر 2.

أبطال مسلسل لعبة حب

وعلى الجانب الآخر، تحدث الفنان معتصم النهار عبر تصريحات إذاعية عن الإنتقادات التي يواجها، ليقول  انه لا ينتبه لأي انتقادات تلقاها وبالأخص بعد تقديم أغنية راب فى مسلسل "لعبة حب" ويحب فقط أن يرد فى إطار التفاصيل.

وأضاف أنه يحب أن يرد فقط على التفاصيل لكن لا يهتم بالانتقادات، ولا ينتبه لها وأكد أن الموضوع لا يستدعي الانتقادات لأنه لم يغني الأغنية بنفسه ولكنها قدمت في إطار المسلسل وجاءت مستوحاة من الأحداث.

تابع موقع تحيا مصر علي