عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزة مصطفى مهنئة عادل إمام بعيد ميلاده: زعيم كل الأجيال

عادل إمام
عادل إمام

بعثت الإعلامية عزة مصطفى، بعبارات تهنئة  للفنان عادل إمام بمناسبة عيد ميلاده، قائلة:" كل سنة والزعيم بألف خير وصحة وسعادة ".

عزة مصطفى: الناس حافظة شغل عادل إمام 

قالت الإعلامية عزة مصطفى في برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد"،  وينقله موقع تحيا مصر:"  كل الأجيال بتحب وبتعشق عادل إمام ".

وتابعت عزة مصطفى :" اسم عادل إمام وتاريخه لن ينساه أحد مطلقا على مر الزمان".

وواصلت عزة مصطفى :" الناس حافظة شغل عادل إمام وعارفة قد ايه إن عادل إمام رمز كبير وشخصية وطنية ".

وأردفت عزة مصطفى :" الكبار والشباب والأطفال يحبون عادل إمام سواء كان مسرح او سينما او مسلسلات ".

عزة مصطفى: اللاجئون تسببوا برفع إيجارات الشقق في مصر

وفي وقت أكدت الإعلامية عزة مصطفى، أن اللاجئون تسببوا في رفع قيمة الإيجارات في بعض المناطق، وبالتالي المواطن المصري أصبح غير قادر على دفع قيمة الإيجار المرتفعة.

وأضافت عزة مصطفى في برنامجها "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر، أن هناك مناطق كاملة في مصر بها لاجئين بأعداد كبيرة، معقبة: "عندنا مناطق في مصر كلها لاجئين".

 وتابعتالإعلامية عزة مصطفى: "ملف اللاجئين يكلف الدولة سنويا 10 مليارات دولار"، مضيفة "لدينا مناطق في فيصل والمعادي ومصر الجديدة كلها لاجئين".

وفي سياق أخر ثمنت الإعلامية عزة مصطفى، التحية للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء جولة اليوم في مدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية، وتفقده عددا من المشروعات والمصانع.

عزة مصطفى: رئيس الوزراء يبذل مجهودا هائلا على أرض الواقع

وقالت الإعلامية عزة مصطفى، في برنامجها "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، : " رئيس الوزراء يتفقد مشروعات قومية، ومصانع، ومشروعات سكنية بصفة دورية كل أسبوع".

 وتابعت الإعلامية عزة مصطفى،: "وجود رئيس وزراء مصر في أي مشروع أو مصنع؛ يعتبر بمثابة تشجيع للمستثمر المصري والأجنبي، معقبة:" رئيس الوزراء يبذل مجهودا هائلا على أرض الواقع".

وواصلت عزة مصطفى: "رئيس الوزراء يستمع لتجربة نجاح المستثمرين، ويعمل على تذليل العقبات التي تواجههم"

وتفقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مصنع شركة "فيفو" لتكنولوجيا الاتصالات المتخصصة في تصنيع الهواتف الذكية.

تابع موقع تحيا مصر علي