عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر تكشف تفاصيل دورها في مسلسل بدون مقابل: خارسة ومشلولة

وفاء عامر
وفاء عامر

كشفت الفنانة وفاء عامر عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل بدون مقابل الذي يشاركها في بطولته الفنان هاني رمزي ومن المقرر أن تظهر لأول مرة في المسلسل بكماء "خارسة".

رصد موقع تحيا مصر تصريحات وفاء عامر عن تفاصيل دورها في مسلسل بدون مقابل الذي كان من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان الماضي لكنه تم تأجيله ليعرض بعد السباق الرمضاني.

الفنانة وفاء عامر

وفاء عامر: لأول مرة في بدون مقابل دوري خرسة ومشلولة بفعل فاعل

تحدثت الفنانة وفاء عامر عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل بدون مقابل الذي من المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، وذلك خلال لقائها في برنامج عرب وود الذي يرصده موقع تحيا مصر وكشفت أنها لأول مرة ستظهر بدور "خرساء" ومشلولة بفعل فاعل وتعاني من عدم الاتزان بسبب تناولها أدوية خاطئة، وقالت: "مبسوطة بالشغل مع جمال عبد الحميد لأنه أول واحد علمني فن وأول نجاحاتي المسلسل عظيم ودوري فيه مختلف لأول مرة هكون خرسة بعد صدمتي بمحاولة اغتيال للزوج وهكون مشلولة بفعل فاعل وعندي طول الوقت حالة عدم اتزان بسبب أدوية حتى على الكرسي".

وفاء عامر: وافقت على فيلم جبل الحريم عشان اشتغلت مع المؤلف قبل كده

تطرقت الفنانة وفاء عامر أثناء حوارها مع برنامج عرب وود للحديث عن فيلم جبل الحريم وشخصيتها بالفيلم، وعن سبب انضمامها للفيلم أو ما حمسها له قالت:" شاركت في الفيلم عشان اشتغلت مع المؤلف قبل كده وعارفه هو بيكتب ازاي وبيبقى شاعر وفيلسوف في كتابته، ودوري في الفيلم إمرأة أرستقراطية عدت بمجموعة من المواقف وهي صغيرة أصبح جواها تراكمات بتنزل في محطة الموت بتاعتها امتى الله أعلم".

أعمال وفاء عامر

تعيش الفنانة القديرة وفاء عامر حالة من النشاط الفني وتوازن بين الدراما والسينما، حيث حققت نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة بمشاركتها في مسلسل حق عرب الذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان الماضي وكان بطولة أحمد العوضي، ومن ناحية أخرى تستعد لمسلسل بدون مقابل والذي كان من المقرر أن تخوض به رمضان الماضي لكن تم تأحيل عرضه لأسباب مجهولة لم يتم الإعلان عنها من صناع العمل.

الفنانة وفاء عامر

كما أنها تستعد لعرض أحدث أعمالها السينمائية وهو فيلم جبل الحريم الذي يأتي لأول مرة من بطولة نسائية فقط، ومن المتوقع أن يشهد الفيلم نجاحًا كبيرًا لمشاركة عدد من كبار نجوم الفن في بطولته إلى جانب وفاء عامر منهم نهال عنبر، نسرين أمين، نانسي صلاح، أميرة العايدي، وفنانات أخريات والفيلم من تأليف فتحي الجندي.

تابع موقع تحيا مصر علي