عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب: مباراة الأهلي مع الترجي أصعب من مباراة الزمالك غدا

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب، على مباراة الأهلي والترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، قائلا :"  عندنا ماتشين مهمين جدا".

أديب: عندنا ماتشين مهمين جدا

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، خلال تقديمه حلقة اليوم من  برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وينقله موقع تحيا مصر، : "لو الأهلي كسب نسعد به، وغدا الزمالك سيلعب في نهائي الكونفدرالية".

وتابع الإعلامي عمرو أديب: "لعيبة الترجي بيضربوا إمام عاشور من أول لحظة عاوزينه مايكملش، لأنهم عارفين أن المشكلة في إمام، وهيبقى فيه عنف مع إمام عاشور".

أديب: لعيبة الترجي بيضربوا إمام عاشور

وواصل الإعلامي عمرو أديب: "المباراة صعبة جدا جدا، وأعتقد مباراة الأهلي مع الترجي أصعب من مباراة الزمالك غدا".

عادل النادي الأهلي مع نظيره الترجي التونسي بنتيجة 0-0 في الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومع الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، تم إرسال كرة عرضية من سيف تقا، لاعب الترجي من جهة اليمين قابلها رودريجو رودريجيز برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

وقام مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي، بسقوط تكتيكي انتظار لروع علي معلول لاعب الأهلي الذي يتلقى العلاج خارج أرضية ملعب المباراة.

تعادل سلبي بين الأهلي والترجي في الشوط الأول

وفي الدقيقة السابعة من عمر المباراة، خرج علي معلول من اللقاء بسبب الإصابة ليتم الدفع بـ كريم فؤاد بدلًا منه.

وكان هناك ركلة حرة لـ الأهلي في منتصف ملعب الترجي جهة اليسار بعد دفعة من روجر أهولو إلى إمام عاشور.

ومع الدقيقة السابعة عشر من عمر المباراة، أطلق حسين الشحات، تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن القائم الأيمن.

ومن خلال ركلة حرة لفريق الترجي في منتصف ملعب الأهلي جهة اليسار نفذها يان ساس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع الأهلي عن مناطق الخطورة.

وحصل الأهلي على ركلة ركنية من جهة اليسار نفذها حسين الشحات بعرضية على حدود منطقة الجزاء مرت من أسفل أقدام عاشور دون خطورة.

وحاول جيلان الشعلالي لاعب الترجي، المرور من جهة اليسار ولكن تداخل معه أكرم توفيق فمرت الكرة إلى رمية تماس لفريق الأهلي.

ومع الدقيقة "26" من عمر المواجهة، كان هناك تسديدة أرضية زاحفة من حسين الشحات لاعب الأهلي من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

تابع موقع تحيا مصر علي