عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| ليونيل ميسي يشارك في فوز انتر ميامي على دي سي يونايتد (0/1) في الدوري الأمريكي

مباراة انتر ميامي
مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد في الدوري الأمريكي، وانتهت مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد في الدوري الأمريكي بفوز انتر ميامي في الوقت الضائع بهدف مقابل لا شيء والحصول على 3 نقاط هامة، وشهدت مباراة اليوم عودة ليونيل ميسي من جديد بعد التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد في الدوري الأمريكي.

نتيجة مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد في الدوري الأمريكي

بدأت مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد في الدوري الأمريكي بضغط من جانب انتر ميامي بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وشهدت مباراة اليوم عودة ليونيل ميسي من جديد بعد التعافي من الإصابة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد في الدوري الأمريكي بالتعادل السلبي بدون أهداف وفشل انتر ميامي في التسجيل على ملعبه.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد في الدوري الأمريكي

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد في الدوري الأمريكي كان انتر ميامي يحاول التسجيل والحصول على نقاط المباراة ولكن كان فريق دي سي يونايتد يتمركز بشكل قوي في الدفاع.

وجاء الهدف الأول والوحيد في المباراة مع مطلع الدقيقة 90 عن طريق ليوناردو كامبانا ويساهم في فوز فريقه والحصول على 3 نقاط هامة.

Image
مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد

وقدم ليونيل ميسي مباراة جيدة اليوم ولكنه لم يسجل أو يصنع في المباراة، وانتهت مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد في الدوري الأمريكي بفوز انتر ميامي بهدف مقابل لا شيء.

جدول الترتيب بعد مباراة انتر ميامي ودي سي يونايتد في الدوري الأمريكي

وصل انتر ميامي للنقطة 31 في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الأمريكي للمجموعة الشرقية، واستمر دي سي يونايتد في المركز التاسع برصيد 17 نقطة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز

تقام مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد في الجولة 38 والختامية في تمام السادسة مساء، ويستضيف ملعب فالمر مواجهة اليوم بين مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي