عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محدش فيهم جه.. تطورات أولى جلسات محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة

كروان مشاكل
كروان مشاكل

تطورات جديدة في محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة في قضية فيديو المطبخ، حيث تشهد محكمة جنح الاقتصادية أولى جلسات محاكمة كروان مشاكل والإعلامية إنجي حمادة لاتهامهم ببث مقطع فيديو خادش للحياء، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

تطورات جديدة في محاكمة كروان مشاكل وإنجي حمادة

وشهدت المحكمة الإقتصادية في القاهرة تغيب كروان مشاكل والإعلامية إنجي حمادة عن حضور أولى جلسات محاكمتهم، ومن المنتظر أن تصل الإعلامية إنجي حمادة من محبسها، أما كروان مشاكل ففي حالة عدم حضوره سيتم الحكم عليه غيابيا.

وفي بداية أولى الجلسات طلبت محامية كروان مشاكل تأجيل القضية بسبب ورود اسم كروان مشاكل بالخطأ حيث ورد في أمر الإحالة أنه يدعى والصحيح أنه يدعى أحمد، كما أنه لم يحضر الجلسة حتى بداية نظر القضية.

إحالة كروان مشاكل وإنجي حمادة للمحاكمة

كانت نيابة الشئون المالية والتجارية حددت جلسة اليوم 19 مايو لنظر جلسات محاكمة كروان مشاكل والإعلامية إنجي حمادة لاتهامهم بنشر مقطع فيديو فاضح شهير بـ فيديو المطبخ بعدما أحالت جهات التحقيق كروان مشاكل للمحاكمة لاتهامه والإعلامية إنجي حمادة ببث مقطع فيديو خادش للحياء.

وكانت جهات التحقيق المختصة قررت إحالة إنجي حمادة شريكة كروان مشاكل في فيديو المطبخ، إلى محكمة الجنايات لمحاكمتها في اتهامها بحيازة المواد المخدرة، وأدلت المتهمة إنجي حمادة شريكة كروان مشاكل، أقرت بها خلال تحقيقات النيابة العامة معها، في القضية رقم 17401 سنة 2023 جنح التجمع الأول، حيث أفادت أنها نشرت مقطع الفيديو الفاضح مع كروان مشاكل في المطبخ بعد أن أعجبها.

حبس إنجي حمادة عاما لاتهامها بتعاطي الأقراص المخدرة

كانت محكمة التجمع الخامس المذيعة المغمورة أنجي حمادة بالحبس عاما وقررت تغريمها 10 آلاف جنيه لاتهامها بتعاطي الأقراص المخدرة - التامول - وذلك بعد ضبطها في قضية فيديو المطبخ مع كروان مشاكل، حيث تم فصل قضيتها عن قضية البلوجر كروان مشاكل بعد اتهامها بنشر محتوى غير أخلاقي.

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على سماح مصطفى الشهيرة بـ أنجي حمادة، والتي ظهرت في مقاطع فيديو تحرض على الفسق والفجور، وتدعو إلى الرذيلة برفقة البلوجر الشهير كروان مشاكل، حيث ظهروا سويا في مقطع فيديو داخل المطبخ بملابس خليعة وقاموا بحركات وايحاءات خادشة للحياء وتدعو إلى الفسق والفجور، مما آثار جدل رواد التواصل الاجتماعي عن مقطع فيديو كروان مشاكل وإنجي حمادة.

تابع موقع تحيا مصر علي