عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل .. تفاصيل صادمة في واقعة سرقة شقة غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق في الدقائق القليلة الماضية لسرقة فيلاتها الموجودة في المعادي، الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وجعل من غادة عبد الرازق في صدارة محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، حيث يترقب الجمهور معرفة تفاصيل واقعة سرقة شقة غادة عبد الرازق وعما إذا تعرضت الفنانة لأي أزمة أو إصابة.

تفاصيل سرقة شقة غادة عبد الرازق 

بدأت واقعة سرقة شقة غادة عبد الرازق وفقا لما رصده موقع تحيا مصر، غرفة عمليات النجدة بالقاهرة مكالمة من الفنانة غادة عبد الرازق تكشف من خلالها تعرض فيلاتها في المعادي للسرقة، ليخرج رجال المباحث على الفور للتحقيق في تلك الواقعة والكشف عن المتسبب في تلك الواقعة التي يتعرض لها الأشخاص بشكل يومي.

غادة عبد الرازق 

بالبحث وتفريغ الكاميرات، تبين أن المتسبب في سرقة شقة غادة عبد الرازق هما خادمتين كانا يعملان في الفيلا الخاصة بالفنانة، وأن المسروقات هي مشغولات ذهبية وملابس.

ضبط المتهمين في سرقة شقة غادة عبد الرازق 

وسرعان مع قامت الجهات الأمنية بضبط المتهمين في سرقة شقة غادة عبد الرازق وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة، خاصة مع وجود كاميرات تثبت ارتكابهم بتلك الواقعة المروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم وتحويلهم إلى النيابة العامة لأخذ الحكم المناسب لهم.

الفنانة غادة عبد الرازق 

جدير بالذكر، أن الفنانة غادة عبد الرازق تنتظر في الفترة الحالية وخلال نهاية شهر مايو، طرح فيلمها الجديد تاني تاني، وذلك بعد عامين من التأجيل بسبب ظروف خاصة بالعمل.

غادة عبد الرازق في فيلم تاني تاني 

ويعرض فيلم تاني تاني في يوم 22 من شهر مايو الجاري، اما في السينمات العربية فيتم عرضه في يوم 30 مايو، وتم طرح الإعلان الدعائي للعمل والذي ظهرت به الفنانة غادة عبد الرازق رفقة النجمين بيومي فؤاد وأحمد آدم، حيث يبدوا أن الثنائي يقعان في حبها ويبدأن في التنافس بينهم عما سيفوز بقلبها، ويشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم 

محمود حافظ، ثراء جبيل ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل.

وكانت آخر أعمال غادة عبد الرازق من خلال مسلسل صيد العقارب والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 وتشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم رياض الخولي، محمد علي رزق، جاميكا، وسيمون في أول عمل درامي لها بعد غياب دام لسنوات عديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي