عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفاجأة في أغنية محمد رمضان الجديدة بعد نجاح ساعة اللمة دي

محمد رمضان
محمد رمضان

يبحث الجمهور عن أغنية محمد رمضان الجديدة الذي يحضر لها في الفترة الحالية، حيث شوق الفنان محمد رمضان لاغنيته الجديدة من خلال ستوري كتبتها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ما جعل محبي الفنان يبحث عن تفاصيل أو معلومات خاصة عن أغنية محمد رمضان الجديدة.

تفاصيل أغنية محمد رمضان الجديدة 

حمس الفنان محمد رمضان الجمهور لأغنية جديدة يحضر لها في الفترة الحالية، حيث كتب في ستوري على موقع انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، قال فيها: "يا ترى إيه الأغنية القادمة بعد دي ساعة اللمة مع أنغام والدنيا هتحلو اه مع سيفن؟"، وترك محمد رمضان لمتابعيه فرصة للتخمين في العمل الفني الذي يقوم به في الفترة الحالية.

اغنية محمد رمضان الجديدة 

وينتظر الجمهور من محمد رمضان في الفترة المقبلة اعلان اي تفاصيل خاصة بأغنية الجديدة لكنه يلتزم الصمت عن التصريح بأي شيء عنها حتى الآن.

اخر أعمال محمد رمضان الغنائية

وكان محمد رمضان قد حقق نجاحات كبيرة من خلال اغنتيه الذي طرحهم ضمن اعلانات رمضان 2024 من بينهم أغنية يعني الدنيا هتحلو والتي كانت ولازالت متصدرة محركات البحث والاكثر شهرة على تطبيق تيك توك حتى الآن وهي الأغنية الدعائية لحملة سيفن أب، كما تألق أيضا في أغنية ساعة اللمة والتي طرحها من المطربة أنغام في إعلان شركة فودافون.

الفنان محمد رمضان 

وكان آخر ظهور للفنان محمد رمضان من خلال حفل زفاف ابنة الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، حيث ظهر وهو يغني عدد من أعماله المميزة والتي بدأها بأغنية "يعني الدنيا هتحلو"، وبعدها قام بغناء أغنية "ويكي ويكي"، "كل ساعة" وعدد من أعماله الغنائية الأخرى.

محمد رمضان يستعد للدخول الى العالمية 

من ناحية أخرى، أعلن الفنان محمد رمضان عن استعداده لدخول العالمية وذلك من خلال تصريحات تليفزيونية له على هامش تحضيره لحفله الغنائي في بيروت حيث قال: أنا في فترة إفريقيا مديها وقت سنة ونص كمان من 2024، بعدها نبدأ نبص للعالم، لأن كلمة نجم عالمي مش حاجة سهلة كلمة صعبة جدا وليها مراحل مش بتحصل في يوم وليلة.

ويحضر محمد رمضان في الفترة الحالية لفيلم أسد أسود والذي يشارك به إلى جانب نخبة من نجوم الفن في مصر وتم تصوير جزء كبير منه في الرياض.

تابع موقع تحيا مصر علي