عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد زفاف ابنته.. معلومات لا تعرفها عن الفنان سامح يسري

سامح يسري
سامح يسري

تصدر الفنان سامح يسري حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية وذلك بعد احتفاله بزفاف ابنته في مساء أمس السبت بحضور نخبة من نجوم الفن في التمثيل والغناء، حيث بدأ الجمهور في البحث عن من هو سامح يسري الذي حضر حفل زفاف ابنته عدد كبير من المطربين.

معلومات عن الفنان سامح يسري 

سامح يسري هو فنان مصري ولد في مدينة الإسكندرية لكنه من أصل بورسعيدي، بدأ تألق من خلال الالتحاق بعدد من النوادي الرياضية، حيث انتقل مع والده إلى بورسعيد وانضم إلى النادى المصرى، وبعدها عاد إلى الإسكندرية والتحق بكلية الحقوق الآثار هناك.

الفنان سامح يسري ومصطفى قمر 

كان سامح يسري وفقا لما رصده موقع تحيا مصر يتمتع بصوت عذب فقرر أن ينمي موهبته في الغناء بجانب لعبه كرة القدم، ليكتشفه الملحن السكندرى حمد رؤوف واقعنه ببدء اصدار أول ألبوم غنائي له، والذي كان في 1995 وكان يحمل اسم طاير، ثم أصدر بعدها ألبوم الحكاية.

الفنان سامح يسري من الغناء إلى التمثيل

وبعد نجاح سامح يسري في مجال الغناء قرر أن يتجه إلى التمثيل، وذلك من خلال المشاركة في عدد من الأفلام والمسلسلات المختلفة والمسرحيات والتي كان من "سهرة " صاحبة العصمة " و مسرحية " شقاوة " .

سامح يسري من حفل زفاف ابنته 

وكانت آخر أعمال سامح يسري من خلال مشاركته في فيلم اخانتون مراكش، والذي شارك به إلى جانب كلا من النجوم سعيد النصاري، طلعت زكريا، انتصار وسام أمير.

احتفال سامح يسري بزفاف ابنته 

وكان الفنان سامح يسري قد احتفل بحفل زفاف ابنته في مساء أمس السبت 18 مايو ، بحضور نخبة من نجوم الفن من بينهم الكاتب مدحت العدل، الإعلامية سهير جودة، الإعلامية مفيدة شيحة، الفنان مصطفى قمر والذي احيا الحفل بعدد من الأغنيات المميزة من بينهم أغنية الليلة دوب.

وتصدر سامح يسري محركات البحث على موقع جوجل الشهير خاصة وأنه لم يظهر على الساحة الفنية منذ فترة كبيرة، وكان هذا الظهور الأول له منذ عام 2019 الذي كان آخر عمل فني يقدمه، ولم يتواجد الفنان على الساحة منذ فترة ولكن شكله لم يتغير ولازال يتمتع بملامح جميلة تشبه ملامح الشباب.

تابع موقع تحيا مصر علي