عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| الزمالك بطلاً لكأس الاتحاد الأفريقي بعد الفوز على نهضة بركان المغربي (0/1)

أحمد حمدي
أحمد حمدي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي، وانتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بفوز الزمالك بهدف مقابل لا شيء والتتويج باللقب القاري بفضل خاصية احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين للقلعة البيضاء، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز نهضة بركان بهدفين مقابل هدف واحد، ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي.

نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

بدأت مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بضغط شرس من جانب نادي الزمالك بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وأضاع لاعبو الزمالك العديد من الأهداف الخطيرة.

وكاد إبراهيما نداي أن يسجل الهدف الأول في المباراة لنادي الزمالك ولكن كان هناك تألق من جانب دفاعات نهضة بركان المغربي وحارس الفريق.

وسجل أحمد حمدي الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 21 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من أحمد سيد زيزو ويتقدم للزمالك ويعود اللقب للقاهرة بعد 21 دقيقة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎20 2まン 75 TILE Mile DEV TiLE DEVELOPMENA น ONCUP MOSTTITLED INTHE20T THE 20TH MUST TITLED CENTURY TeTraynergies τε ΤeTHa nergies LotalEnergi ١/ TotolEner Lota talEnergir‎‏'‏‏
أحمد حمدي

وعاد الزمالك للدفاع في الشوط الأول بعد تسجيل الهدف الأول في المباراة وكاد نهضة بركان أن يسجل هدف التعادل في أكثر من كرة، ولكن حافظ الزمالك على التقدم في الشوط الأول.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

وقبل نهاية الشوط الأول تعرض أحمد حمدي لإصابة قوية على مستوى الركبة وخرج من المباراة متأثراً بإصابته، وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بتقدم الزمالك بهدف مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي كان نهضة بركان المغربي الأقوى والأفضل في المباراة والباحث عن التعادل للعودة من جديد وكان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي الزمالك.

وحصل نهضة بركان على ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 74 من على حدود منطقة الجزاء ومرت الكرة بسلام على مرمى محمد عواد، وفي الدقيقة 90 تعرض حمزة الموساوي على البطاقة الحمراء المباشرة بعد التدخل القوي على أحمد سيد زيزو بدون كرة.

كأس السوبر الأفريقي

وانتهت مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي بفوز الزمالك بهدف مقابل لا شيء والتعادل بهدفين في نتيجة المواجهات المباشرة ولكن يستفيد من تسجيل هدف خارج الأرض، ويتوج باللقب الأفريقي، ويتأهل لنهائي كأس السوبر الأفريقي.

تابع موقع تحيا مصر علي