عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الفن اليوم الاثنين| ذكرى وفاة سمير غانم وأحمد ماهر ونجله ضيوف عمرو الليثي

اخبار الفن اليوم
اخبار الفن اليوم

شهدت أخبار الفن اليوم الاثنين العديد من الأحداث الهامة والمشوقة، من خلال استضافة عدد من النجوم في البرامج التليفزيونية وأحياء حفلات فنية، فضلا عن عدد من الأحداث الاخرى والتي ننقلها في التقرير الآتي.

اخبار الفن اليوم الاثنين 

تفتتح اخبار الفن اليوم الاثنين بذكرى وفاة الفنان سمير غانم والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 20 من شهر مايو الجاري من عام 2020 وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية كبيرة في الكلى، ليكون نبأ رحيله كالصاعقة على قلوب محبيه وانقلب في ذلك الوقت السوشيال ميديا رأسا على عقب معربين عن حزنهم لفقد تلك القيمة الفنية الكبيرة.

ذكرى وفاة سمير غانم 

أحمد ماهر ونجله ضيوف عمرو الليثي في واحد من الناس 

ومن بين اخبار الفن اليوم الذي رصدها موقع تحيا مصر، حلول كلا من الفنان أحمد ماهر ونجله الفنان محمد احمد ماهر ضيوف على برنامج واحد من الناس والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة، وذلك لأول مرة معا على الهواء حيث يتحدث الثنائي عن أسرار في حياتهم الشخصية والفنية وعن أدوارهم في حياة بعضهم.

الفنان أحمد ماهر

ومن المقرر أن يتم عرض حلقة أحمد ماهر ونجله محمد مع عمرو الليثي في برنامج واحد من الناس على شاشة قنوات الحياة في تمام الساعة العاشرة مساء.

احتفالية عمار الشريعي 

يستعد كل من المطرب علي الحجار والمطرب محمد حلو، لإحياء احتفالية وذلك على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، ويشار في الاحتفالية أيضا كلا من عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز، وكورال أطفال مركز تنمية المواهب.

الموسيقار عمار الشريعي 

ندوة للأبطال مسلسل الحشاشين في جامعة بدر

يعقد أبطال مسلسل الحشاشين ندوة فنية غدًا الاثنين في تمام الساعة 12 ظهرًا بقاعة مؤسسة جامعة بدر، وذلك احتفالًا بالنجاح الكبير الذي حققه المسلسل خلال عرضه في رمضان 2024.

ونختتم اخبار الفن اليوم الاثنين بنظر المحكمة في قضية وفاة الفنان أشرف عبد الغفور إثر تعرضه لحادث سير أثناء ذهابه لزيارة ابنته، حيث تم القبض على المتهم وتم إصدار قرار بحبسه 3 سنوات، لتبدأ أولى جلسات الاستئناف اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي