عاجل
الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو أديب عن جلسة أوبر أمام البرلمان: ياريت تحترموا عقولنا ومشاعرنا بكرا

عمرو أديب
عمرو أديب

طالب الإعلامي عمرو أديب، مجلس النواب سيعقد جلسة استماع مجلس النواب أن يحصل على التزامات واضحة من شركة  أوبر بتقديم ضمانات لأمان الركاب.

أديب: من حقنا أن نحصل على خدمة جيدة ونكون مطمئنين على أفراد أسرتنا

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، وينقله موقع تحيا مصر مسؤولي أوبر سيتم توجيه  تساؤل لهم بشأن تكرار حوادث الشركة الفترة الأخيرة، في جلسة البرلمان غدا".

 وتابع الإعلامي عمرو أديب، :" من حقنا أن نحصل على خدمة جيدة ونكون مطمئنين على أفراد أسرتنا الذين يستخدمون سيارات النقل الذكي، معقبا: "الفلوس اللي بندفعها ناخد خدمة كويسة بها.. احترموا مشاعر المصريين".

وواصل:" يتمنى أن تسفر جلسة الغد عن وجود تعهدات واضحة من هذه الشركة معقبا :"أرجو شركة أوبر تعبرنا وتقولنا إيه الإصلاحات والالتزامات اللي هتعملها لضمان أمان الخدمة".

وأردف:"  المواطنين  ممكن يكتبوا اقتراحات على السوشيال ميديا وتوجيهها للمسئولين قبل جلسة الغد، معقبا: "في ناس بتقول نركب كاميرات داخل السيارة".

أديب: أرجو شركة أوبر تعبرنا وتقولنا إيه الإصلاحات والالتزامات اللي هتعملها

وأضاف :" نريد خدمة جيدة، أنا مش عايز أقفل أوبر ولا غيرها بس يكون في ضوابط وحماية أهلنا، مستكملا :" لو لم نضع ضوابط محددة ستتكرر حوادث شركات النقل، مطالبا أعضاء مجلس النواب التعامل مع الأمر على محمل الجد والأهمية". 

وتطورات وتفاصيل مثيرة في واقعة فتاة كرداسة «حبيبة الشماع» الجديدة التي ظهرت في محافظة الجيزة وألقت بنفسها من سيارة متحركة في كرداسة هاربة من اعتداء شاب عليها أثناء تواجدها بالسيارة.

احياء ذكرى الأربعين لـ حبيبة الشماع

قامت أسرة حبيبة الشماع، المعروفة إعلاميا بفتاة الشروق، بإحياء ذكرى الأربعين لها داخل منزلها، بحضور والديها واصدقائها، والدكتور أسامة قابيل، من علماء الأزهر الشريف، والإعلامية إيمان رياض.

وبدأ أحياء ذكرى الأربعين لـ حبيبة الشماع بختم القران لها، ودعاء الدكتور أسامة قابيل، للفقيدة بالرحمة والمغفرة.

وتوفيت حبيبة الشماع في 14 مارس الماضي متأثرة بإصابتها بعد قفزها من سيارة سائق أوبر.

وقضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس بالحكم على سائق أوبر المتسبب في وفاة حبيبة الشماع، بالحكم على المتهم محمود هاشم بـ15 سنة مع الأشغال الشاقة المشددة وغرامة 50 ألف جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي