عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين: سمير غانم كان شخصية مثالية.. وسمير صبري أطيب قلب

إلهام شاهين
إلهام شاهين

تحدثت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين عن كلًا من الفنان سمير صبري والفنان سمير غانم وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج السفيرة عزيزة عبر قناة Dmc في ذكرى وفاتهم التي تحل علينا اليوم الإثنين الموافق 20 من شهر مايو.

إلهام شاهين وسمير صبري

في ذكرى وفاة سمير غانم.. إلهام شاهين: شخص مثالي واشتغلت معاه 5 سنين من حبي فيه

كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تفاصيل في حياة الفنان الكبير الراحل سمير غانم خلال مداخلة هاتفية مع برنامج السفيرة عزيزة المُذاع عبر شاشة قناة Dmc رصدها موقع تحيا مصر، كما تحدثت عن كواليس بعض أعمالها معه وكيف كانت صداقتهم والعلاقة القوية التي تربطهم وقالت: "سمير غانم من نجوم الكوميديا في مصر، كان شخصية مثالية في التعامل والأخلاق وانا بحبه جدًا على المستوى الفني والشخصي".

الفنان سمير غانم

وتابعت: "أنا كنت ماضية معاه عقد مسرحية بهلول في اسطنبول لمدة سنة لأني كنت مشغولة الفترة دي جدا عندي 4 أفلام ومسلسلات وكان صعب عليا أشارك فيها أكتر من كده.. لكن من حبي للشغل مع سمير غانم فضلت في المسرحية 5 سنين بنعرضها من كتر ذوقه وحبي ليه ولأخلاقه".

إلهام شاهين: سمير غانم مش بتاع مشاكل وأكتر حد بيضحكني

أضافت إلهام شاهين خلال حديثها عن سمير غانم في برنامج السفيرة عزيزة مؤكدة على ابتعاده عن أي مشاكل ومساعدته لكل زملائه في العمل وقالت: "سمير غانم شاري دماغه مش بتاع مشاكل ولو كان حصل مشكلة كان بيقولهم روحوا لالهام وكان سلس وسهل جدًا معندوش تعقيدات، وهو أحسن فنان اشتغلت معاه معندوش أنانية نهائي كان بيجي المسرح عنده إفيهات لزملائه وكل العاملين وعنده سرعة بديهة وملكة كوميدية مش موجودة عند حد، هو كمان كان أكتر حد بيضحكني".

إلهام شاهين تتحدث عن سمير صبري في ذكرى وفاته: أطيب قلب

تطرقت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين خلال حوارها لتتحدث عن الفنان سمير صبري وعلاقة الصداقة القوية التي كانت تجمعهما بالإضافة لكشفها عن حياته الشخصية وقالت: سمير صبري أطيب قلب ممكن حد يقابله، وكان بيعمل خير كتير جدًا بشكل لا يعقل وعمره ما قال إنه عمل خير ولو كان حد دخل المستشفى كان هو أول الموجودين بدون مصلحة كان بيساعد فنانين معتزلين من غير مقابل، وبداية معرفتي به من فترة كبيرة جدا كنا بنصور فيلم في الثمانينات في لبنان وسافرنا وقربنا من بعض في السفر وعرفت شخصيته وقلبه الأبيض".

تابع موقع تحيا مصر علي