عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. اتحاد الكرة يعلن فوز الأهلي بدوري الجمهورية مواليد 2003

الأهلي وإنبي
الأهلي وإنبي

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن فوز الأهلي بلقب دوري الجمهورية 2003 بشكل رسمي، وذلك بعد حفظ الشكوى  المقدمة من ناديي إنبي.

 

الأهلي بطل دوري الجمهورية 2003

وقرر الاتحاد المصري بحفظ الشكوى المقدمة من النادي الأهلي ضد اللاعب محمد صلاح لاعب الاتحاد السكندري، كما قرر أيضًا حفظ الشكوى المقدمة من نادي إنبي ضد إبراهيم سعيد لاعب نادي المصري البورسعيدي مواليد 2003.

وبناء على حفظ الشكاوي المقدمة من النادي الأهلي ونادي إنبي، أعلن "الجبلاية" بشكل رسمي، أن النادي الأهلي بطل لدوري الجمهورية مواليد 2003.

 

موعد مباراة الأهلي والترجي

ومن المقرر أن يحل الترجي ضيفًا من العيار الثقيل على نظيره الأهلي، في المباراة التي تجمع بينهما مساء يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقد انتهت مباراة الترجي والأهلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم على ستاد "رادس" معقل الفريق التونسي، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

بيان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بيانًا رسميًا عبر الموقع الرسمي، والذي من خلاله يدين أحداث مباراة الزمالك ونهضة البركان المغربي، وذلك في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

واستطاع الزمالك أن يتوج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، عقب الفوز على فريق نهضة البركان بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب أحمد حمدي، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأحد على ستاد القاهرة الدولي.

وقال بيان الاتحاد الإفريقي، "يدين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشدة، تنظيم مباراة الإياب بين الزمالك المصري ونهضة البركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية، والتي أقيمت على ستاد القاهرة".

وأكمل، "وقد يرى "الكاف" عن وجود العديد من الخروقات الأمنية وبعض اختراقات أرضية الملعب بعد نهاية اللقاء، والتي جاءت بشكل ضار لجميع مراسم الاحتفال والتتويج".

وأضاف، "قرر الاتحاد الإفريقي  لكرة القدم، بإحالة كافة الأحداث الخاصة بنهائي كأس الكونفدرالية إلى الجمهات المعنية، وذلك من أجل اتخاذ القرارات التأديبية المناسبة".

واتم البيان، "وسوف يتم مراجعة جميع الأحداث التي جاءت في مباراة نادي الزمالك ضد نظيره نهضة البركان، من جانب لاعبي الفريق الأبيض والمسؤولين أثناء وبعض اللقاء".

 

تابع موقع تحيا مصر علي