عاجل
الإثنين 17 يونيو 2024 الموافق 11 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف كواليس جلسة محمود الخطيب مع على معلول.. اعرف التفاصيل

الخطيب وعلي معلول
الخطيب وعلي معلول

كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس إصابة على معلول الضهير الإيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الترجي التونسي بدور الذهاب من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجة الإذاعي:" محمود الخطيب طلبت عدم التصريح عن الإصابة وقتها، وتم عقد جلسة مع على معلول فى الطائرة وقالوا له شوف اللى أنت عايزه هيتعملك".

وتابع شوبير قائلاً:" الجهاز الطبي سألوا على معلول عايز تعمل العملية فى مصر ولا خارج مصر، واللاعب فضل التواجد فى مصر،  وعلى معلول قالهم انا عايز أكون وسطكم".

ووأصل شوبير قائلاً:" علي معلول سيغادر المستشفى بعد ساعتين اليوم، والقطع جزئي يعني مدة غياب اللاعب بين 4 أو 6 شهور".

كواليس جلسة الخطيب مع معلول ومدة غيابه عن الملاعب - Alahly
الخطيب وعلي معلول

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي التونسي، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً، فى نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والترجي التونسي على قناة بي إن سبورتس.

تصريحات ياسر إبراهيم بعد مباراة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

قال ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي، أن الجميع داخل النادي الأهلي قدم كل شيء خلال مواجهة الترجي التونسي، ولم يتم حسم اللقب حتى الان وهناك مباراة أخرى في القاهرة الأسبوع المقبل لتحديد الفائز باللقب.

وأكمل ياسر إبراهيم في تصريحات تليفزيونية، أشكر اللاعبين على الأداء وكان الأداء رجولي ولم يبخل أي لاعب بنقطة عرب، والشوط الأول انتهى في تونس وهناك شوط أخر في القاهرة الأسبوع المقبل.

وزاد ياسر إبراهيم، سنلعب مباراة العودة على ملعبنا ووسط جماهيرنا وإن شاء الله نحقق اللقب، ولدينا خبرات كبيرة داخل النادي الأهلي، والأجواء كانت صعبة للغاية، وخبرات لاعبي الأهلي تعاملت مع الأمر ولدينا القدرة على الخروج بنتيجة جيدة في مباراة العودة.

واختتم ياسر إبراهيم تصريحاته، ننتظر جماهير النادي الأهلي في مباراة العودة وتحقيق الفوز والفرحة باللقب معهم.

تابع موقع تحيا مصر علي