عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يدخل صراع التعاقد مع نجم نابولي الإيطالي في الميركاتو الصيفي

أوسيمين
أوسيمين

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم، عن رغبة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد مع نجم فريق نابولي الإيطالي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

ويسعى فريق مانشستر يونايتد في تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الصيفي، من أجل العودة إلى المنافسة من جديد على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وسط العديد من الفرق التي تسعى لذلك مثل أرسنال وليفربول ومانشستر سيتي حامل اللقب.

لكن هناك تقارير تؤكد أن الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي، سيرحل عن الفريق الإيطالي بنهاية الموسم الجاري، في ظل انتهاء عقده في صيف 2026.

مانشستر يونايتد يدخل صراع التعاقد مع أوسيمين

ونشرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن نادي مانشستر يونايتد دخل في صراع التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي، من أجل تدعيم خط الهجوم بجانب راشفورد وهويلند.

وأكدت الصحيفة، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد ترغب في التخلص عن الفرنسي أنتوني مارسيال في الصيف المقبل، حيث تسعى لتواجد أوسيمين للمنافسة القوية على لقب "البريميرليج" والتواجد ضمن المراكز الأربعة الأولى للتواجد في مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2025- 2026.

صراع إنجليزي على مرموش

كشفت تقارير صحفية، عن وجود صراع كبير بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على ضم الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت الصحفية "آليس إبراهمس" المتخصصة في أخبار الدوري الإنجليزي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، "هناك عدد كبير من أندية "البريميرليج" يتابعون اللاعب المصري عمر مرموش قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفي، والذي سجل 17 هدفًا وصنع 6 آخرين مع فريقه آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم".

وأضافت، "أن نادي توتنهام هوتسبير هو أبرز المهتمين بالتعاقد مع عمر مرموش، لكن دخل في السباق فريق ليفربول ونيوكاسل إضافة إلى مانشستر يونايتد، حيث إنه سيرحل بالتأكيد عن فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني بنهاية الموسم الجاري".

وأكملت، "مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مهاجم قوي في سوق الانتقالات الصيفي المقبل وهذا يحدث بالفعل، لكن من سيختار المان يونايتد ضمن قائمة المرشحين؟، أعتقد أن سعر الصفقة لن تتجاوز الـ 40 مليون جنيه إسترليني، حيث أن هناك اللاعب هويلند، والذي يحظي بدعم كبير من جماهير الشياطين الحٌمر".

تابع موقع تحيا مصر علي