عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على إيرادات الأفلام فى دور العرض السينمائي أمس

تحيا مصر

تصاعدت المنافسة في دور العرض السينمائية بين عدد من الأفلام وهم السرب بطولة أحمد السقا وشقو للفنان عمرو يوسف وفاصل من اللحظات اللذيذة للنجم هشام ماجد وفيلم عالماشي بطولة علي ربيع.

إيرادات الأفلام

وحقق فيلم السرب أمس 560،525 جنيهًا، ويليه فيلم شقو حيث حقق  298،628 جنيهًا، واحتل فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة المركز الثالث ليحقق 244،040 جنيهًا، وتزيل القائمة فيلم عالماشي حيث حقق 29،574 جنيهًا. 

هنا الزاهد من فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة 

فيلم السرب

وفيلم السرب من بطولة: أحمد السقا، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى،وهو من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

وكانت آخر أعمال أحمد السقا، مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة، زينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبدالله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتدور قصة مسلسل العتاولة حول الشقيقين «نصار»، و«خضر» وهما مجرمان محترفان، وهي المهنة التي ورثاها عن والدهما، إلى أن تظهر «حنة» فتغير حياة نصار ويحاول أن يبتعد عن عالم الجريمة ليبدأ حياة جديدة، لكنه يصطدم بالعديد من الصعوبات التي تحيل دون ذلك.

فيلم شقو 

بينما فيلم شقو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري، وهو مأخوذ من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه فى إطار أكشن تشويقي رومانسى كوميدى عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

وقال عمرو يوسف في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: أبطال العمل كلهم أصدقائي وحبايبي وسعيد إني اشتغلت معاهم وسعيد اني اشتغلت مع يسرا هي نجمه كبيرة واتبسط بوجودها في الفيلم"، وتابع حديثه كاشفًا عن ملامح الفيلم وأوضح أنه يدور في إطار أكشن رومانسي ممزوج بالكوميديا، واختتم حديثه عن الكواليس مؤكدًا أن الفيلم ملئ بالمفاجآت وأنه من أهم أعمال المخرج كريم السبكي.

وتابع، أصعب المشاهد هي مشاهد الأكشن لأنها كانت بتحتاج وقت طويل وكان فيها خطورة علينا، لكن المخرج كريم السبكي قدر يخرجها بشكل رائع وانا سعيد جدًا بيها وبالفيلم".

وأضاف، اللي جذبني للدور حاجات كتير، ولما بشارك في عمل مبيجذبنيش الدور بس أنا بنجذب للعمل كله والفيلم كله عجبني والدور عجبني جدًا وتحمست من أول قراءة السيناريو.

تابع موقع تحيا مصر علي