عاجل
السبت 27 يوليو 2024 الموافق 21 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع اقتراب رحيله.. أرقام إيدرسون مورايش مع مانشستر سيتي

ايدرسون مورايش
ايدرسون مورايش

تواصل الأندية السعودية، سعيها من أجل ضم الحارس البرازيلي إيدرسون مورايش لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن ابدى الحارس رغبة في الرحيل عن صفوف الفريق، ويعرض موقع تحيا مصر أرقام أيدرسون مع مانشستر سيتي خلال المواسم الماضية.

إصابة إيدرسون أحد سبب رحيله عن مانشستر سيتي

ولعل إصابة الحارس البرازيلي هي أحد الأسباب التي جعلت إدارة مانشستر سيتي تفكر في رحيله، إلى جانب رغبة اللاعب في هذا الأمر، وكان إيدرسون قد تعرض للإصابة بكسر في اليد اليمنى، أثناء مباراة فريقه نادي مانشستر سيتي أمام توتنهام هوتسبير والتي انتهت بفوز الأول بهدفين نظيفين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

حزن إيدرسون بعد خروجه للإصابة

أرقام إيدرسون مع مانشستر سيتي

وكان أيدرسون قد انتقل إلى نادي مانشستر سيتي قادما من نادي بنفيكا البرتغالي، في مطلع موسم 2017/2018، في صفقة قدرت قيمتها 22 مليون يورو، وخاض مع مانشستر سيتي 332 مباراة، استطاع خلالها المحافظة على نظافة شباكه في 155 مباراة، واهتزت شباكه بـ 257 هدفًا.

ألقاب إيدرسون مع مانشستر سيتي

كانت مسيرة إيدرسون مع نادي مانشستر سيتي مليئة بالألقاب، حيث حصد مع الفريق، 6 بطولات للدوري الإنجليزي الممتاز، ولقب دوري أبطال أوروبا عام 2023، ولقب كأس العالم للأندية، أربعة ألقاب كأس الاتحاد الإنجليزي، لقبين كأس الرابطة الإنجليزية، و لقبين كأس الدرع الخيرية.

إيدرسون مورايش

مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي 2023/2024

وكان نادي مانشستر سيتي قد أعلن نفسه رسميًا بطلا لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024، بعد ان ارتفع رصيده إلى النقطة 91 في صدارة ترتيب البريميرليج بعد الفوز على وست هام يونايتد في المباراة الأخيرة من المسابقة، متفوقًا على أرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 87 نقطة.

موعد نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

ويستعد لاعبو مانشستر سيتي خلال هذه الأيام من أجل خوض المباراة النهائية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أمام الجار نادي مانشستر يونايتد، في المباراة المقرر لها يوم السبت القادم 25 مايو الجاري في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن 

تابع موقع تحيا مصر علي