عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اسلام سعد بعد أنباء القبض عليه: انا بخير وأي حاجة بتتقال عني هجص

اسلام سعد
اسلام سعد

خرج مصمم الأزياء اسلام سعد للرد على الأنباء المنتشرة بشأن القبض عليه في تهمة تهريب 55 ألف دولار خارج البلاد، مشيرا إلى أنه بخير ولا صحة لما يتم تداوله عنه في هذا الأمر.

أول تعليق من اسلام سعد بعد أنباء القبض عليه 

وفي أول تعليق من اسلام سعد بعد أنباء القبض عليه، قال في فيديو بث مباشر على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر : انا بخير وموجود في المول بتاعي وبحبكم اوي واي حاجة بتتقال عني هجص ومش حقيقية.

إسلام سعد

وقام اسلام سعد بعرض الكوليكشن الجديد الخاص بأزياءه عبر البث المباشر وذلك لإثبات وجوده في المول الخاص به وعدم انتباهه لكل ما ينشر عنه بشأن القبض عليه.

القبض على اسلام سعد 

وكانت قد انتشرت  أنباء منذ قليل تفيد القبض على مصمم الأزياء اسلام سعد وذلك بتهمة محاولة تهريب 55 ألف دولار خارج البلاد، وذلك في مساء أمس الاثنين في مطار القاهرة، وذلك أثناء تفتيشه قبل صعوده إلى الطائرة في مطار القاهرة، حيث كان مسافرا إلى خارج البلاد وسرعان ما تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده والتحفظ عليها وتسليمه إلى قسم الشرطة للتحقيق في الواقعة وعرضه على النيابة.

إسلام سعد

جدير بالذكر ، أن اسلام سعد هو مصمم أزياء مشهور بدء في تصميم فساتين الزفاف والسهرة للفنانات، حقق نجاحًا كبيرًا في الفترة الأخيرة في عالم الأزياء، وتصدر تريند بأكثر من إطلالة قام بإعدادها للفنانين، وآخرهم فستان زفاف بدرية طلبة، وكان من اشهر تصميماته في البدل للفنان حسين فهمي والفنان حمادة هلال وعدد كبير من النجوم، ليلجأ إليه العديد منهم فيما بعد من بينهم أحمد زاهر والفنان محمد إمام واعتمد على تصميم ازياء الفنانين في عدد من أعمالهم الفنية.

معلومات عن اسلام سعد 

وكان اسلام سعد قد ذاع صيته في الفترة الماضية بعدما قام بتصميم فستان لخطيبة مطرب المهرجانات الشعبية مسلم والذي أثار الجدل بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلقة، ليس هذا فقط بل أيضا كان من بين تصميمات اسلام سعد المثيرة للجدل أروى قاسم والتي ظهرت في قدميه مفتوح للغاية حتى الفخذين الأمر الذي جعلها تتعرض لانتقادات كبيرة ومروعة على مواقع التواصل الاجتماعي ورغم ذلك لم يعلق اسلام سعد على هذا الجدل أو الانتقادات وتعمد مشاركة إطلالة أروى قاسم أكثر من مرة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تابع موقع تحيا مصر علي