عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| الزمالك يفوز على الأهلي (25/29) في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد، وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد، ويستعرض موقع تحيا مصر ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

بدأت مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد بضغط قوي من جانب النادي الأهلي ووصلت النتيجة إلى 1/5 واستمر تفوق الأهلي في المباراة حتى عاد الزمالك من جديد بعد طرد إبراهيم المصري.

وتعرض ياسر سيف لاعب الأهلي للطرد من جديد ليخسر الأهلي أهم لاعبيه في الخط الدفاعي في منتصف الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد بالتعادل الإيجابي 14/14.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب الكرة الطائرة‏‏ و‏تحتوي على النص '‏س ONIRO االصام / غةلا o ৬ فةا فة ED‏'‏‏
الأهلي والزمالك

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد كانت النتيجة متقاربة بين الفريقين، ووصلت النتيجة إلى 18/18 قم 19/19 حتى 22/22.

وتمكن الزمالك أن يتفوق في نهاية المباراة وتقدم بفارق 4 أهداف على حساب الأهلي ووصلت النتيجة 29/24 وتفوق الزمالك في نهاية المباراة وحصل على الفوز والتعادل في المباراة الثانية.

وفاز الزمالك على الأهلي 29/25 وانتهت مباراة الأهلي والزمالك في سلسلة نهائي دوري المحترفين لكرة اليد بفوز الزمالك 29/25 وتصبح النتيجة 1/1 بين الفريقين ويتأجل حسم اللقب للجمعة القادمة.

وكانت النادي الأهلي قد فاز في المباراة الأولى بنتيجة 26/25 ومع فوز الزمالك اليوم أصبح التعادل في سلسلة النهائي، والحسم الجمعة القادمة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎sú TiLe HVLLORMEN etisalat‎‏'‏‏
الأهلي والزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

تقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد يوم الجمعة القادمة على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر لمعرفة بطل دوري المحترفين.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد

تبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري المحترفين لكرة اليد يوم الجمعة المقبل عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي