عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024| الكاف يرد على أزمة نهائي الكونفدرالية والزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بالرباط الصليبي وشكر ياسين لبحيري والمثلثوي يتمنى فوز الترجي

أحمد حمدي
أحمد حمدي

يستمر البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024، وكانت هناك العديد من الأخبار الهامة على مدار اليوم، وأعلن توني كروس لاعب ريال مدريد اعتزال كرة القدم بعد يورو 2024 والزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي في الرباط الصليبي وشكر ياسين لبحيري لاعب نهضة بركان المغربي وحمزة المثلوثي لاعب الزمالك يتمنى فوز الترجي التونسي على الأهلي، ويستعرض موقع تحيا مصر أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء 21 مايو 2024.

الزمالك يعلن إصابة أحمد حمدي بالرباط الصليبي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، أعلن نادي الزمالك إصابة لاعبه أحمد حمدي بالرباط الصليبي وخضوع اللاعب لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة خارج مصر.

أحمد حمدي
أحمد حمدي

نادي الزمالك يشكر ياسين لبحيري لاعب نهضة بركان المغربي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، قام نادي الزمالك بتوجيه الشكر لياسين لبحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي بعد الموقف الرائع مع نبيل عماد دونجا لاعب الفريق خلال نهائي الكونفدرالية الأفريقية.

توني كروس يعلن اعتزال كرة القدم

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، أعلن توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني اعتزال كرة القدم بعد كأس الأمم الأوروبية 2024 في ألمانيا.

تشيلسي يعلن رحيل ماوريسيو بوتشيتشينو

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي رحيل مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتشنو عن الفريق بالتراضي وذلك بعد نهاية الموسم.

ماوريسيو بوتشيتينو
ماوريسيو بوتشيتشينو

الكاف يعلن ترتيبات مشددة قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف بأن ما حدث في مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية لم يتكرر وسيكون هناك ضوابط شديدة لمنع تكرار ما حدث في مباراة الزمالك الماضية.

الترجي التونسي يحذر جماهيره قبل مواجهة الأهلي

ومع استمرار البحث عن أهم اخبار الرياضة اليوم الثلاثاء، نشر نادي الترجي التونسي رسالة لجماهيره التي ستتواجد في ستاد القاهرة لدعم الفريق في مباراة الأهلي، بضرورة الالتزام بالقوانين المصرية والتعامل بشكل راقي مع الأخوة الأشقاء في مصر والالتزام بالضوابط.

تابع موقع تحيا مصر علي