عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سأتكفل بعلاجهم.. نص بيان عباس ابو الحسن عن حادث اصطدامه بسيدتين

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

تصدر الفنان عباس ابو الحسن حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد حادث اصطدامه بسيدتين، وانتشار اخبار القبض على عباس ابو الحسن بشكل كبير على المواقع الإخبارية والسوشيال ميديا، وفي أول تعليق له على تلك الواقعة حرص عباس ابو الحسن على إبراء ذمته من هذا الحادث.

بيان عباس ابو الحسن بشأن حادث اصطدامه بسيدتين 

وقال عباس أبو الحسن في بيان أصدره على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر، إن الحادث لم يكن بسبب خطأ منه، إنما كان بخطأ من السيدتين بسبب اتيانهم في طريق معاكس لهم، وأنه رغم ذلك يشعر بالذنب تجاه تلك السيدتين، موضحا أنه برغم ذلك حرص كل الحرص على مساعدة السيدتين في البقاء على قيد الحياة على قدر المستطاع وسرعان ما قام باخراجهم من تحت عجلات سيارته والتوجه بهم إلى المستشفى على الفور.

الفنان عباس ابو الحسن 

وأشار عباس ابو الحسن في بيانه إلى إصابته بقطع في وتر اكيليس ورغم ذلك هو كان شديد الحرص على الذهاب مع الشرطة إلى التحقيقات والمطالبة منهم بتفريغ كافة الكاميرات الموجودة على الطريق، مؤكدا إلى أنه لم يكن يسير على سرعة غير معتادة ولم يخترق قوانين السير في المنطقة وحاول تفادي الحادث ولكن خرج الأمر هم سيطرته ولا يشعر الان سوى بالحزن والأسى على السيدتين.

الفنان عباس أبو الحسن 

عباس ابو الحسن يعلن تكفله بعلاج السيدتين 

وأكد عباس ابو الحسن في بيانه إلى أنه متكفل بعلاج السيدتين حتى يصلوا إلى مرحلة تحسن كاملة، ورغم ذلك لم يهون عليه ذلك إحساسه الإنساني وضميره الذي يؤلمه إثر وقوع هذا الحادث، متنميا أن تظل السيدتين في وضع صحي أمن حتى يتخطيان تلك الأزمة معا، وأنه مسؤول مسؤولية كاملة عنهم رغم أنه هو الآخر لديه إصابات كبيرة.

عباس ابو الحسن يعلن خضوعه لعملية جراحية 

وكان قد أعلن عباس ابو الحسن خضوعه لعملية جراحية في يوم غدا الخميس وذلك بعد تعرضه لقطع في وتر اكيليس نتيجة قيامه برفع السيارة عن السيدتين لإنقاذهم فلم يتحمل أعصابه ذلك ما أدى إلى تعرضه لقطع في وتر اكيليس.

وكان عباس أبو الحسن قد مر بتلك الأزمة في مساء يوم الاثنين المنقضي وتم القبض عليه إثر تعرضه لحادث اصطدام بسيدتين على إحدى الطرق السريع وفي مساء أمس الثلاثاء تم إخلاء سبيله بكفالة مالية لعدم وجود أي شيء يثبت أن الحادث مدبر، وانما وقع عن طريق الخطأ.

تابع موقع تحيا مصر علي