عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

7 يونيو.. عرض أولى حلقات مسلسل الوصفة السحرية بطولة شيري عادل

مسلسل الوصفة السحرية
مسلسل الوصفة السحرية

تستعد شاشة قنوات dmc لعرض أولى حلقات مسلسل الوصفة السحرية والذي تخوض بطولته الفنانة شيري عادل الى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين، حيث بمجرد الاعلان عن مسلسل الوصفة السحرية ويبحث الجمهور عن تفاصيله وموعد عرض مسلسل الوصفة السحرية.

موعد عرض مسلسل الوصفة السحرية والقنوات الناقلة 

تعرض قناة dmc مسلسل الوصفة السحرية بداية من 8 من شهر يونيو الجاري، وذلك في أول عرض له على شاشة التلفزيون والمنصات الالكترونية بعد طول انتظار، حيث تحمس عدد كبير من الجمهور لمشاهدة الوصفة السحرية بعد الإعلان عن تفاصيله وقصته التي تكاد تكون مختلفة.

مسلسل الوصفة السحرية 

ومن المقرر أيضا عرض مسلسل الوصفة السحرية وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في يوم 7 من شهر مايو الجاري على منصة واتش ات الرقمية وذلك قبل 24 ساعة من طرحها على شاشة التلفزيون.

شيري عادل تروج لمسلسل الوصفة السحرية 

ويعد مسلسل الوصفة السحرية من بطولة الفنانة شيري عادل والتي روحت لطرح العمل من خلال نشر البوستر الرسمي لمسلسل الوصفة السحرية على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر مؤخرا.

مسلسل الوصفة السحرية 

مسلسل الوصفة السحرية يخوض بطولته إلى جانب شيري عادل كلا من النجوم إسلام جمال وهيدي كرم وبسمة داوود وكارولين عزمي وعمر الشناوي، ومحمد أبو داود وهالة فاخر وسلوى محمد علي، وأسامة عبدالله وسلوى عثمان ورانيا منصور وعماد رشاد، وشروق إبراهيم ومحسن صبري ولقاء سويدان.

قصة مسلسل الوصفة السحرية 

وتدور قصة مسلسل الوصفة السحرية حول المشكلات التي تواجه المقبلين على الزواج أو المتزوجين في سنواتهم الأولى من خلال عدم التفاهم بين كل منهما الاخر، حيث يجتمع جميعهم في فندق واحد ويكشتفان كتاب معروض للبيع تحت عنوان الوصفة السحرية لزواج ناجح، فيقبلان على شراءه للتمتع بحياة زوجية سعيدة وطريفة.

ويعد مسلسل الوصفة السحرية من تأليف هاني سرحان وإخراج خيري سالم، وتجسد شيري عادل من خلالها دور سيدة متزوجة من عمر الشناوي وبينهم مشاكل عديدة.

اخر أعمال شيري عادل 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال شيري عادل مشاركتها في فيلم عادل مش عادل والذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي وكلا من محمود البزاوي ،دينا، محمد رضوان، أوتاكا ،بدرية طلبة ،أحمد بجه، والمطرب نوال عبد الشافي صاحبة أغنية مخصماك لاول مرة في مجال التمثيل.

تابع موقع تحيا مصر علي