عاجل
السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف أزمة انضمام لاعبي الأهلي لمعسكر منتخب مصر المقبل بسبب كولر

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن الأزمة الراهنة بين القلعة الحمراء ومعسكر منتخب مصر المقبل، وإيجاد بعض الحلول خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر منتخبي بوركينا فاسو ثم غينيا بيساو، في مواجهتين من العيار الثقيل ، في مباريات الجولتين الثالثة والرابعة، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا.

تصريحات أحمد شوبير

وقال أحمد شوبير خلال تصريحاته الإذاعية، "النادي الأهلي لن يدخل في أمور العناد مع الجهاز الفني لمنتخب مصر بكل تأكيد، لكن هناك أزمة مع المدير الفني مارسيل كولر حول موعد انضمام لاعبي المارد الأحمر إلى صفوف الفراعنة".

وأوضح شوبير، "مارسيل كولر طلب من مجلس إدارة النادي الأهلي بحصول لاعبي الفريق على 5 أيام إجازة بعد الانتهاء من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، على أن ينضموا إلى معسكر منتخب مصر يوم 30 مايو بدلًا من يوم 28".

وأضاف، "لكن من الممكن أن بعض اللاعبين ينضموا إلى صفوف المنتخب يوم 28 والبعض الآخر يوم 29، وذلك بسبب حصولهم علي قدر من الراحة، لكن الأهلي لن يعاند على الإطلاق في هذه الأمور".

وأكد شوبير، "الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر، يراجع التقارير الخاصة للاعبين مع مدرب الأحمال، وذلك لتحديد وقت الراحة المناسب لكل لاعب، حيث من المؤكد أن يتأخر الثلاثي محمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني عن الموعد المحدد لمنتخب مصر، على أن يتم انضمام باقي اللاعبين في الموعد المحدد".

ومن ناحية أخرى، قال أحمد شوبير، "المدرب حسام حسن معه كامل الحق في إقامة معسكر منتخب مصر قبل الأجندة الدولية، لأن المنتخب سيخوض مباراة قوية أمام بوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل، وبعدها سيسافر لمواجهة غينيا بيساو يوم 10 يونيو، وبالتالي جميعنا نتكاتف من أجل مصر".

وعن أزمة مباريات كأس مصر أشار، "أن الأهلي وافق على تأجيل مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، وبالتالي سيتم تأجيل مباريات الزمالك وبيراميدز، لكن هناك أندية سترفض هذا القرار وأندية أخرى ترحب".

 

تابع موقع تحيا مصر علي