عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بمقطع صوتي".. تورط ليونيل ميسي وبيكيه في قضية فساد جديدة

ميسي وبيكيه
ميسي وبيكيه

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأربعاء، عن تورط الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني جيرارد بيكيه، في قضية فساد جديدة خلال تواجدهما مع فريق برشلونة في موسم 2020.

 

تورط ليو ميسي وبيكيه في قضية فساد جديدة

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ثنائي برشلونة ليونيل وميسي وجيرارد بيكيه قد تعاونا مع لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم السابق، في قضية فساد بالتلاعب في الأموال التي خصصها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وذلك لدعم اللاعبين خلال جائحة فيروس كورونا.

وأشارت الصحيفة، أن لويس روبياليس رئيس الاتحاد الإسباني قد استغل تخفيض رواتب اللاعبين خلال فترة فيروس كورونا بموافقة ثنائي الفريق الكتالوني، وقام بتدعيم ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه، حيث أكد أن هناك العديد من التسجيلات الصوتية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي تورط ميسي وبيكيه في قضية فساد والتلاعب بالأموال.

وأكد لويس روبياليس لرئيس الاتحاد الأوروبي، أن هناك تسريب صوتي والذي جاء فيه ،"لقد تحدثت بشكل سري مع بيكيه وميسي، إنهما يعرفانني بشكل جيد، وأنا أيضًا أعرفهم جيدًا خاصة وأن بيكيه من أقرب الأصدقاء لي، حيث قال بيكيه وميسي لي: لا أحد يجب أن يعرف الحديث بيننا من فضلك، إذا عرف الناس ذلك سوف تقتلنا، وقد أكدت لهم ألا تخافا وسيكون الأمر بشكل سري بكل تأكيد".

واتمت الصحيفة تقريرها، لكن حتى وقتنا هذا لم يتم فتح تحقيق رسمي في هذه القضية، ومن المتوقع أن يتم ذلك خلال الفترة المقبلة".

 

اتهام ليونيل ميسي بالمنشطات

وقال جوري بارتون لاعب مانشستر سيتي ونيوكاسل الأسبق، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي معدل وراثيًا، وهذه الامور صنعته أسطورة في تاريخ كرة القدم".

وأشار بارتون، "بالتأكيد ليو ميسي أسطورة لجميع عشاق كرة القدم، لكنه فعل ذلك بعد تعاطيه منشطات إضافة إلى المعدلات الوراثية منذ سن الطفولة، لذلك إنه لاعب من طراز فريد في عالم الساحرة المستديرة".

وأكمل نجم نيوكاسل يونايتد الأسبق، "ميسي تناول العديد من الأدوية التي ساعدته على النمو منذ الصغر، إنه لا يوجد أي لاعب في العالم فعل تلك الأمور أبدًا".

 

تابع موقع تحيا مصر علي