عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي عاشور: نيللي كريم مبتجاملش حد وبشكرها على وجودها في حياتنا

الفنان رامي عاشور
الفنان رامي عاشور

حل الفنان والمطرب رامي عاشور ضيفًا على برنامج عرب وود ليتحدث عن تفاصيل أحدث أعماله ويكشف عن أعماله القادمة، ومن ضمن اللقاء تحدث عن الفنانة نيللي كريم زوجة شقيقه هشام عاشور وعلاقته بها.

أشار المطرب رامي عاشور خلال حواره إلى طبيعة علاقته بالفنانة نيللي كريم والتي جاءت يغمرها الود وهذا ما أكد عليه خلال حواره، ورصد موقع تحيا مصر تصريحات الفنان رامي عاشور عن الفنانة نيللي كريم ونستعرضها خلال السطور التالية.

رامي عاشور

رامي عاشور: نيللي كريم طبيعية ودايمًا باخد رأيها انا وهشام

كشف الفنان رامي عاشور عن طبيعة علاقته بالنجمة نيللي كريم مؤكدًا على علاقة الصداقة والود التي تجمعهما وخاصةً بعدما أصبحت زوجة أخيه هشام عاشور، وذلك خلال لقائه في برنامج عرب وود كما تحدث عن تفاصيل في حياتهم وكيف يأخذ رأيها في تفاصيل حياته وقال: "نيللي كريم طبيعية ومن أجمل الشخصيات اللي عرفتها في حياتي، هي طبيعية جدا وبتدي رأيها في أي حاجة في حياتي أنا وهشام وولادها.. أرائها دايمًا بدون مجاملات مبتعرفش تجامل حد ولو حاجة انا مش مقتنع بيها بقولها وهي بتقولي بصراحة عايز أشكرها على وجودها في حياتنا".

رامي عاشور: أغنية كدابين لشيرين عبد الوهاب الأقرب ليا

تطرق رامي عاشور خلال حواره مع برنامج عرب وود ليكشف عن الأغنية الأقرب لقلبه وهي أغنية كدابين للمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب حيث قال أنه يشعر أنها الأقرب لقلبه ومعبرة عنه إلى حد كبير، وتحدث أيضًا عن أغنيته الجديدة مش في بالي وأنه سعيد بردود الأفعال عنها، وكان طرح أغنية مش في بالي عبر قناته الرسمية على منصة يوتيوب وجاءت من كلمات رامي عاشور.

الفنان رامي عاشور

آخر أعمال نيللي كريم

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نيللي كريم هو مشاركتها في المنافسة الرمضانية الماضية لعام 2024 ببطولة مسلسل فراولة الذي جاء في إطار اجتماعي كوميدي وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، حيث أحب الجمهور ومتابعي نيللي كريم تمثيلها في الأعمال الكوميدية وهذه تعد المرة الثانية التي تقدم فيها عمل كوميدي بعد مسلسل بـ100 وش والذي شهد صدى واسعًا وجسدت نيللي كريم في كلا العملين دور نصابة تخدع من حولها لتصل إلى غرضها، وشاركها في بطولة مسلسل فراولة صدقي صخر، شيماء سيف، أحمد فهيم، حجاج عبد العظيم، علا رشدي وغيرهم ومن إخراج محمد علي وتأليف محمد سليمان عبد المالك.

تابع موقع تحيا مصر علي