عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتصالات النواب توافق علي موازنة البريد المصري بإجمالي 76 مليار و644 مليون جنية

اجتماع لجنة الاتصالات
اجتماع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب

وافقت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد بدوي، بالإجماع علي مشروع قانونين بربط الموازنة العامة للدولة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للعام المالي 2024/2025 للهيئة القومية للبريد ، بإجمالي 76 مليار و644 مليون جنية ، وبلغت جملة الاستخدامات الاستثمارية نحو 36 مليار و804 مليون جنيه خلال العام المالي الجديد 2024/25، وجملة الإيرادات 39 مليار و840 مليون جنيه.

البريد المصري باجتماع اتصالات النواب: «متواجدين في خدمه المصريين أينما كانوا»

وأكد الدكتور شريف فاروق، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، في كلمته التي رصدها تحيا مصر،  في نهاية الاجتماع انه تم إضافه 500 فرع ومكتب بريد في القري والنجوع والمجتمعات العمرانية الجديدة ومتواجدين في خدمه المصريين اينما كانوا  كاشفاً عن خطة الهيئة القومية للبريد لتركيب 1000 مكنة ATM في العام المالي الجديد، موكدا بان شبكة الصراف الالي في البريد من اكبر الشبكات في السوق المصري وسنظل في خدمتكم وخدمة المواطنين.

رئيس اتصالات النواب: قطاع البريد من أكثر القطاعات التي حققت معدلات نمو ومنظومة نجاح تدعو للفخر

من جانبه شكر النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات بالبرلمان، رئيس هيئة البريد وجميع المسئولين ،مؤكداً بان قطاع البريد من اكثر القطاعات التي حققت معدلات نمو ومنظومة نجاح تدعو للفخر، مشيدا بالتعاون المثمر  بين الحكومه ممثلة في الهيئة القومية للبريد والبرلمان في تحقيق التكامل لصالح الوطن والمصريين.

رئيس اتصالات النواب يوجه الشكر لهيئة البريد: «حتى "العزب" أصبح بها مكاتب بريد»

ووجه الشكر لهيئة البريد على الانتشار الكبير لمكاتبها دون النظر للبعد المكاني، حتى أن "العزب" أصبح بها مكاتب بريد.

البريد المصري:«تم إدخال 860 مكتب بريد لقرى حياة كريمة»

وأضاف رئيس هيئة البريد: كان لنا دور في المشروع القومي لحياة كريمة، وهو يعتبر الأكبر والأهم في السن أن الأخيرة، وتم ادخال 860 مكتب بريد بقرى حياة كريمة.

وأشار إلى أن البريد المصري أصبح وجهة الجميع، سواء المواطن أو الجهات الحكومية وجميع مقدمي الخدمة.

ونوه بأن قطاع البريد استطاع أن يقف مساند للاقتصاد القومي، مشيرًا إلى أن حساب التوفير رغم تأثره بارتفاع الأسعار إلى أن عدد العملاء وصل إلى 30 مليون عميل بقيمة 300 مليار جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي