عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ينعي شقيق ربيع ياسين في وفاة شقيقه

الأهلي
الأهلي

توفي محمد ياسين شقيق لاعب الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ربيع ياسين، مساء اليوم الأربعاء، وذلك وفقًا لما أعلنه الإعلامي عمر ربيع ياسين عبر صفحته الرسمية خلال الساعات الماضية.

وقد شيعت جنازة محمد ربيع ياسين من مركز الفشن بمحافظة بني سويف، ظهر اليوم الأربعاء الموافق 22 مايو الجاري.

 

وفاة شقيق ربيع ياسين

وقد أعلن الإعلامي عمر ربيع ياسين نجل ربيع ياسين لاعب الأهلي الأسبق على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" عن وفاة عمه حيث قال، "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله عمي محمد ياسين، نسألكم الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وصلاة الجنازة ستكون بعد صلاة الظهر مباشرة في مركز الفشن بمحافظة بني سويف".

وقد أدى صلاة الجنازة على شقيق ربيع ياسين في مسجد "شمردل" بمدينة الفشن العديد من نجوم الرياضة القدامى.

 

الأهلي ينعي ربيع ياسين في بيان رسمي

وقد تقدم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ومجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية بخالص التعازي إلى الكابتن ربيع ياسين لاعب القلعة الحمراء الأسبق، في وفاة المغفور له بإذن الله "شقيقه سيادته"، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله الصبر والسلوان.

 

خطط دفاعية من كولر

وعلم "تحيا مصر" من مصادره داخل النادي الأهلي، أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر، إنه ينوي على تعديل بعض الأمور من الناحية الدفاعية، والتي سوف يطبقها في مباراة الإياب أمام الترجي التونسي.

وأكد المصدر، أن مارسيل كولر يعلم أن فريق الترجي التونسي يحتوي على عناصر هجومية من العيار الثقيل، والتي تتمثل في الثنائي البرازيلي يان ساس، ورودريجيز، واللذان ظهرا بشكل خطير على مرمى مصطفى شوبير حارس عرين الأحمر.

وأضاف، مارسيل كولر يضع خطط دفاعية بحتة والتي ظهرت في تدريبات فريق الأهلي الأخيرة، في ظل أن هناك أخطاء كارثية حدثت في مباراة الذهاب، والتي كانت تهدد مرمى شوبير، ومن الصعب تعويضها أمام فريق الترجي حينها.

واتم، كولر دائما يضع أولوياته هو عدم تلقيه أهداف في المباراة، حيث يضع خطط دفاعية والتي تؤمن الفريق حتى لا يقع في أي مازق، لكن الخطط الهجومية لا تقلقه، نظرًا لثقته الكبيرة في خط الهجوم والتي تعتمد على وسام أبو علي وحسين الشحات وبيرسي تاو.

 

تابع موقع تحيا مصر علي