عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رامي رضوان يمازح دنيا سمير غانم بعد نشر صورة من فيلم روكي الغلابة: ياريت نفصل بين اللوكيشن والبيت

فيلم روكي الغلابة
فيلم روكي الغلابة

حرص الفنان رامي رضوان على تهنئة الفنانة دنيا سمير غانم بفيلمها الجديد الذي يحمل اسم روكي الغلابة والذي من المقرر عرضه ضمن أفلام صيف 2024، موجها رسالة لها يمازحها بها وذلك بعدما نشرت صورة لها من كواليس فيلم روكي الغلابة وهي تلعب رياضة الملاكمة.

رامي رضوان يهنيء دنيا سمير غانم بفيلمها الجديد روكي الغلابة 

أعاد رامي رضوان نشر الصورة الاول من فيلم روكي الغلابة بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلا: مبروك ياحبيبتي وياريت نفصل بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت، مبروك يا حلوين هتكسروا الدنيا أن شاءالله.

منشور رامي رضوان لدنيا سمير غانم 

تفاصيل فيلم روكي الغلابة 

جدير بالذكر، أن فيلم روكي الغلابة من بطولة دنيا سمير غانم  رفقة كلا من النجوم محمد ممدوح، و الفنان محمد ثروت وإخراج أحمد الجندى، وهو من تأليف كريم يوسف وإنتاج محمد احمد السبكي، ومن المقرر أن يتم مشاركة ايلا، ابنة الفنانة دنيا سمير غانم به بعد نجاحها في أول ظهور لها من خلال مسلسل جت سليمة في رمضان 2023.

رامي رضوان 

ويتم فيلم روكي الغلابة هو نفسه فيلم الجارداية والذي كانت قد تم الإعلان عن تحضيره مؤخرا، ليتم تحويل اسمه إلى روكي الغلابة.

اخر أعمال دنيا سمير غانم 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال دنيا سمير غانم كان من خلال مشاركتها في مسلسل جت سليمة والذي شاركت بها إلى جانب كلا من النجوم محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومي فؤاد، غادةطلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى، وتدور أحداث المسلسل حول سليمة التي تقوم بقراءة قصة لشقيقها الصغير عمر، وفجأة تدخل في إطار من الخيال بعصر مختلف بدون شقيقها، وتبدأ في رحلة البحث عنه في هذا أزمنة أخر .

وكانت قد ظهرت ايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم لأول مرة في عالم التمثيل من خلال فيلم جت سليمة وذلك بدور طفلة تعثر عليها وتساعدها على الهروب من مطادريها، وحازت ايلا على ردود فعل إيجابية من قبل الجمهور وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكشف رامي رضوان موقفه من دخول ابنته مجال التمثيل مشيرا إلى أنه لن يوافق على ذلك الا لو عمل فني يجمعها بوالدتها دنيا سمير غانم لأنها في النهاية والدتها ولا تستطيع اذيتها.

تابع موقع تحيا مصر علي