عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مخرج فيلم بنقدر ظروفك: أحمد الفيشاوي لديه صفات الممثل العالمي

أحمد الفيشاوي ومي
أحمد الفيشاوي ومي سليم

فجر المخرج أيمن مكرم، عدة تصريحات عن مشاركة الفنان أحمد الفيشاوي في فيلم "بنقدر ظروفك"، قائلاً أنه كوميديان ومختلف عن زملاؤه لأنه من مدرسة في السينما اسمها "العفوية" هو عفوي وفرش ويقدر يدي حاجات صعبة بمنتهي السهولة.

أيمن مكرم: لفنان أحمد الفيشاوي به مواصفات عالية ويتحدث لغة عربية فصحى جيدة 

وتابع أيمن مكرم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2" ويرصده تحيا مصر،  الفنان أحمد الفيشاوي به مواصفات عالية ويتحدث لغة عربية فصحى جيدة ولديه صفات الممثل العالمي ولو ركز جيداً في مشواره الفني سيكون في منطقة أكثر ممما هو فيها، ولديه القدره على أن يستحضر الشخصية ببساطة وسهولة ويفاجئ الجميع بما يقدمه.

أحمد الفيشاوي ومي سليم

مخرج فيلم بنقدر ظروفك: لم يحدث أي إشتباكات من قبل أحمد الفيشاوي مع المصورين وأحيانا يتصرف بشكل غير مقصود

وعلق "مكرم"، على الفيديو المنتشر عبر السوشيال ميديا خلال تواجد أحمد الفيشاوي بالعرض الخاص لفيلم "بنقدر ظروفك" وهو في حالة غير طبيعية، قائلًا أن تصوير تلك الحالات به إختراق للخصوصية للفنان ولا ينبغي نشر ذلك، من قبل بعض الصحفيين والجمهور، ولم يحدث أي إشتباكات من قبل أحمد الفيشاوي مع المصورين، وأحيانا يتصرف بشكل غير مقصود.

واستطرد المخرج أيمن مكرم، أن الجمهور كان سعيد للغاية خلال العرض الخاص للفيلم، وهو أمر يهمني وشاهدت كثيرون معجبون بالأحداث والبعض قال لي أن العمل جيد وصناع العمل أجتهدوا لكي يخرج الفيلم للنور بشكل أفضل.

أبطال فيلم بنقدر ظروفك 

وفيلم بنقدر ظروفك  من بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، يوسف الأسدي وإبرام سمير، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج كولومبيا.

وقالت مي سليم عن فيلم بنقدر ظروفك: اجتماعي رومانسي كوميدي ومن الأفلام اللي هتضحكي وتعيطي وتنبسطي وتحبي، كل المشاعر هتجيلك وأنت بتتفرج على الفيلم وحبيت فيه أوي شخصية ملك اللي أنا بلعبها في الفيلم شخصية مختلفة وجديدة، بنت البلد الجدعة الحبيبة اوي واللي بتجمعها قصة حب مع الفيشاوي من وهما صغيرين.

ويعد برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

تابع موقع تحيا مصر علي